تمنح ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll العين مستوى جديداً من الجمال. الرموش منفصلة عن بعضها على شكل مروحي مذهل ومنتظم تماماً، تتمتع العيون بجاذبية آسرة متجددة والنظرة الواسعة.

تتألق بعبوة ذهبية على شكل قلم يزينها نقشBaby Doll  بلون وردي، وهي تنزلق بسهولة داخل حقيبة المكياج أو الحقيبة الصغيرة. وتمثل حلية مجوهرات جميلة ومبتكرة، لتنضم إلى مجموعة إيف سان لوران الأساسية يصبح استخدامها روتيناً تجميلياً. خطوة مرادفة للسحر الآسر والشخصية. وأفضل من ذلك، دعوة لاكتساب جاذبية طاغية مضاعفة ثلاث مرات: الذهبي لمظهر باهر، الأسود للإغواء، والوردي للخيال والجرأة.

 

تركيبة عالية التقنية مستوحاة من "الجرافين"

تقدم "إيف سان لوران" لكل امرأة تركيبة ثورية رائدة محمية ببراءتي اختراع، وقد استوحيت هذه التركيبة الفريدة من جزيء عالي التقنية يعرف باسم "جرافين"، وهو كربون بلوري تم عزله عام 2004 من قبل عالمين حازا على جائزة نوبل للفيزياء عام 2010. جزيء ثوري يتمتع بخصائص استثنائية، وبفضل رقته البالغة ومرونته الفائقة ومقاومته العالية، استحوذ "الجرافين" على اهتمام المجتمع العلمي كله. 2013: نجحت المختبرات في تطوير تركيبة بإمكانها محاكاة بنية "الجرافين" وخصائصه الفريدة من نوعها، وبصورة خاصة من خلال الجمع بين 3  أنواع من البوليمر والشموع الناعمة إلى جانب عامل يتيح توزيع المواد الملونة السوداء لأقصى حد من أجل تأمين لون متسق تماماً. يتمتع المركب الفائق النعومة بخاصيتي المرونة والمقاومة التي يتمتع بها "الجرافين". فيجعل من الممكن إطالة الرموش وتقويسها من منبت الجذور وحتى الأطراف وضمان ثباتها على مدار اليوم.

فرشاة بارعة

تعمل ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll على توسيع نظرة العين بفضل البنية المبتكرة لفرشاته. فهذه الفرشاة السميكة المتعددة الأوجه والحائزة على براءتي اختراع، تضم شعيرات سميكة متعاقبة ومتباعدة عن بعضها بمسافة واسعة لتبطين الرموش ومضاعفة حجمها، ومع وجود شعيرات أكثر نعومة ومسافات أقرب فيما بينها لتبرز شكل كل على حدة حتى أقصر الرموش وبدءاً من منبتها وانتهاء بأطرافها.

النتيجة؟ كثافة يمكن تعديلها بما يناسب رغبة كل امرأة تود التألق بجمال الرموش الاصطناعية من دون أخطاء أو الحاجة إلى تعديل لاحق.