استضاف دار المجوهرات الشهيرة "ثيو فينيل" ومتجر "بلومينغديلز دبي" نخبة من شخصيات المجتمع في دبي للاحتفال بإطلاق أحدث تشكيلات المجوهرات الفاخرة في شرفة "هاف مون" بفندق "ون آند أونلي رويال ميراج".

وعلاوةً على استمتاعهم بالمناظر الطبيعة الخلابة للمحيط والحدائق وروعة التشكيلات المائية المطلة على البحر، حظي الضيوف بفرصة مشاهدة أحدث إبداعات "ثيو فينيل" من تشكيلات "آرتس" و"تروبيكال" و"تريليس" و"في" و"ترايست" بما في ذلك قلادات "ترايست في" على هيئة الطائر الطنان وبراعم الأزهار المصنوعة من الألماس والياقوت الوردي والتي يتم طرحها للمرة الأولى في دبي.

وبهذه المناسبة قال ثيو فينيل: "ينبغي أن تكون المجوهرات مفعمة بالعواطف والجاذبية فيرتقي معها مفهوم الحياة. وأهم ما في المجوهرات هو قدرتها على منحك إحساساً استثنائياً بمجرد ارتدائها".

يعد ثيو فينيل اليوم واحداً من أبرز مصممي المجوهرات في العالم، حيث وجدت تحفه الفنية المصنوعة يدوياً طريقها إلى نخبة من أبرز التشكيلات والمشاهير والمتاجر العالمية الفاخرة. وتتميز تصاميم فينيل من المجوهرات والفضيات بلمساتها الاستثنائية الملهمة التي تمتزج فيها التفاصيل الأنيقة والملتوية مع المهارة الحرفية العالية، ناهيك عن تداخل الطابع العصري مع التقاليد الرومانسية الكلاسيكية لمنح مجوهرات "ثيو فينيل" بصمتها الخاصة. ويعتز ثيو فينيل بمشاركته فريق العمل المبدع في استديو التصميم والمشغل بما يضمن بلورة رؤيته في صناعة القطع حتى أدق التفاصيل.

المزيد:

20 خاتم من أنحاء العالم

Mauzan.. لؤلؤة نادرة في بحر العبايات الإماراتية

مصمم الأزياء الراحل جياني فرساتشي معجب بليدي غاغا