تألق المشتركون السبعة في حلقة العروض المباشرة من "أكس فاكتور"، خصوصاً أدهم نابلسي الذي أشاد به أعضاء لجنة التحكيم.

وأبدت اليسا إعجابها الشديد به، مؤكدة أنّه سيصير نجماً في المستقبل. كذلك فعلت كارول سماحة التي دعت الجمهور إلى التصويت له رغم أنه ليس من فريقها. كما نال إعجاب حسين الجسمي وأشاد بأدائه وبذكائه على المسرح.

أيضاً، لفتت فرقة Young pharos أنظار اللجنة خصوصاً أنّها غنّت باللهجة العربية، بعدما قدمت عروضاً بالإنكليزية منذ بداية البرنامج، وأبدت كارول سماحة مدربة الفرقة فخرها بأعضائها، طالبةً من المشاهدين دعمها.

وكادت اليسا أن تفقد اعصابها خلال هذه الحلقة بعدما أصر حسين الجسمي وكارول سماحة على رأيهما بالمتسابقة إيمان كركيبو، إذ أكدا أنّ صوتها "نشاز". وغضبت اليسا من الفنان الاماراتي مؤكدةً أنّه يبالغ. وأشادت بالمتسابقة التي تنتمي إلى فريقها مؤكدة أنّها غنت بشكل أفضل من العروض السابقة.

أما وائل كفوري، فظل يمازح المتسابقين. وأشاد بالمتسابقة سلوى ألوف قائلاً: "وأنا بسمعك، يأتي على بالي أكون بالبوط ونطلع على البحر، والشباب ينزلوا البحر ويجيبوا السمك. إنتي بتجنني" ما أثار ضحك اليسا.

كذلك، مازح النجم اللبناني المتسابق الليبي قائلاً: "أنت موقوف فنياً وكل شيء ستقوله سيكون ضدك ويحق لك توكيل محام لكن بوجود حسين ما في أي شيء" ليشيد به في النهاية لكنه انتقد تعليقاته خلال كواليس البرنامج ودعاه إلى تقبّل النصح.

للمزيد:

أكس فاكتور: وائل يغازل يسرا واليسا تتواصل مع باسل