أخبار سارة لعاشقات الجمال! يستضيف متجر "هارفي نكلز دبي" مهرجان "بيوتي إندالجنس 2013" الذي يتضمن أكثر من 60 عرضاً متميزاً يغطي تشكيلة واسعة من العلامات التجارية المرموقة مع إطلاق العديد من المنتجات الحصرية، والهدايا الفاخرة، واستشارات الجمال، وجلسات التجميل، فضلاً عن سلسلة من الفعاليات المذهلة.

ويعتبر مهرجان "بيوتي إندالجنس" مناسبة سنـوية خاصة ضمن أجندة فعاليات الجمال التي يستضيفها متجر "هارفي نكلز دبي"؛ وهو يستمد إلهامه هذا العام من كتاب "غاتسبي العظيم" والفيلم السينمائي المقتبس عنه، حيث يركز على الألق والصخب الذي اتسمت به عشرينيات القرن الماضي والموضة النابضة بالجمال والروعة لنساء ذلك العصر.

وسيحظى عملاء المتجر الذين تفوق قيمة مشترياتهم من قسم الجمال خلال المهرجان 1,000 درهم إماراتي، بهدية استثنائية هي عبارة عن محفظة كبيرة مع تشكيلة مميزة من مستلزمات الجمال التي لا بد للنساء من امتلاكها للحصول على إطلالة استثنائية لهذا الموسم.

كما يستضيف المتجر في الأول من مايو العديد من فعاليات الترفيه بما فيها جلسات تجميل مجانية خلال النهار وعروضاً موسيقية حية في المساء. ويتيح المتجر للزائرات فرصة التقاط صورة لهنّ ضمن ركن التصوير الخاص، والحصول على نسختهن الخاصة من إطلالة المهرجان. كما يمكنهن انتقاء أيّ من الإطلالات الرائعة المستوحاة من "غاتسبي العظيم" لإضفاء مزيد من الألق على مظهرهن، أو اختيار إطلالة أكثر كلاسيكية ليستخدمنها فيما بعد كصورة لملفهنّ الشخصي على موقع فيسبوك في حال رغبن بذلك.

بإمكانِك الاستمتاع بالعروض المذهلة التي تحفل بها فعاليات مهرجان "بيوتي إندالجنس" والمتوفرة لدى قسم الجمال في الطابق الأول من المتجر خلال الفترة الممتدة بين 28 أبريل ولغاية 31 مايو 2013.