يطرح متجر "هارفي نكلز دبي" تشكيلة مستحضرات التجميل "فولكلور" (Folklore) لموسم صيف 2013 من "لورا مرسييه"، والتي تستمد إلهامها من معالم الأنوثة الطاغية والتجليات المتنوعة للمرأة الساحرة. وتأخذنا "لورا مرسييه" هذا الموسم إلى الماضي لتستمد منه إلهام المستقبل، الأمر الذي يبدو واضحاً في تأثير حضارات أمريكا الوسطى والجنوبية القديمة، والتي تعبر لورا عن ثقافاتها الأصلية الغنية عبر طيف متنوع من الألوان الصيفية الترابية. ومن خلال تأثرها بحضارة "الأزتك" القديمة وطقوسها المذهلة، تستحضر ألوان التشكيلة الرموز والتحف والمنسوجات والمجوهرات القديمة؛ ولكم أن تتخيلوا قوة التراب والنار عندما تمتزجان بفسيفساء بديعة من الألوان المشرقة.

وتتضمن تشكيلة "لورا مرسييه" 10 مستحضرات جديدة محدودة الإصدار يطغى عليها الطابع البرونزي مع لمسات دافئة من الألوان الترابية الطبيعية لإضفاء إشراقة البشرة الصحية التي لوحتها أشعة الشمس. وتضم مجموعة ظلال العينين في التشكيلة 3 ألوان هي الذهبي والنحاسي والبرونزي، ويرافقها محدد العينين بألوان الأزرق والأخضر والتي يبرز تألقها بشكل رائع مع الرموش الطويلة والكثيفة، بينما تألقت منتجات أحمر الشفاه بألوان البني والوردي. ويغلب على التشكيلة عموماً المظهر البرونزي الطبيعي الذي يتخلله ألوان متقدة هي الأمثل لإطلالة متألقة ومشرقة خلال الصيف.

تتوفر تشكيلة مستحضرات "فولكلور" من "لورا مرسييه" لدى "قسم الجمال" بالطابق الأرضي من متجر "هارفي نكلز- دبي" في "مول الإمارات".