كيف أجعل جسمي كجسم نعومي كامبل؟ ما هو الرجيم الذي تتبعه العارضة البريطانية للحفاظ على الرشاقة؟ الكلّ يحلم بالحصول على جسم يشبه جسم "الفهدة السوداء" كما تلقب العارضة البريطانية. وقد صرّحت نعومي كامبل مؤخراً لموقع People.com بأنها لا تهتم أبداً لوزنها وهي ضدّ الصعود اليومي على الميزان لمراقبة الوزن لأنّ ذلك لا يحمل أي إفادة للجسم والصحة، ولا يساعد في المحافظة على الرشاقة. وتضيف أنّها لم تتبع أي حمية قاسية لخسارة الوزن ولم تمارس الرياضة بشكل جنوني لحرق الدهون الزائدة.

كامبل التي تبلغ 42 عاماً ما زالت تتمتع بجسم رشيق والسرّ هو اتباعها حمية صحيةً ومتوازنة من دون حرمان نفسها من الأطعمة التي تحبّها. لم تمتنع كامبل عن تناول النشويات كما يعتقد كثيرون بل تتناولها بطريقة معتدلة وتختار الأنواع الصحية منها كالخبز الأسمر، الأرز الأسمر، المعكرونة السمراء، توست الشوفان والبقوليات. كما تتناول اللحوم المشوية والحليب ومشتقاته الخالية من الدسم. بالإضافة الى ذلك، تعتمد كامبل على الفواكه في حميتها وتمارس الرياضة بانتظام.

من جهة أخرى، تقوم العارضة البريطانية باتباع رجيم الديتوكس من حين الى آخر لتنظيف جسمها من السموم المتراكمة فيه. هذه الحمية تقضي بالامتناع عن اللحوم المصنّعة والإكثار من النشويات الصحية والخضار والفواكه والأسماك المشوية. ويساعد اتباع الديتوكس كل فترة في الحفاظ على الرشاقة ويمنح النضارة للبشرة.

لذا، إذا كنت تريدين الحصول على جسم يشبه جسم نعومي كامبل، تنصحك "أنا زهرة" بعدم مراقبة وزنك دائماً واتباع حمية متوازنة من دون الغاء أي مجموعة غذائية واللجوء الى الديتوكس لمدة ثلاثة أيام كل شهر وطبعاً ممارسة الرياضة بانتظام.

 

المزيد:

“أنا زهرة” ترصد لك العادات الهوليوودية المضرّة!

كيف صارت حياة آن هاثاواي مليئة بالصحة؟

“أنا زهرة” تكشف سرّ رشاقة مارلين مونرو