توجهنا قبل عدة أسابيع إلى نادي سيدات الشارقة وذلك للاحتفال بالتعاون بين النادي وماركة مستحضرات العناية بالبشرة الإسبانية الراقية "ناتورا بيسيه". وقد حظينا بفرصة تجربة إحدى علاجات البشرة التي يقدمها منتجع "دلوك" الموجود في النادي مع الماركة الإسبانية، وهو فيشال الفيتامين سي.

ما هو فيشال الفيتامين سي من "ناتورا بيسيه"؟

هو فيشال مخصص للبشرة المتعبة والمعرضة لجميع أنواع التلوث والعوامل الجوية المختلفة التي تؤثر على البشرة وتُسرع من شيخوختها. يتكون من أربع خطوات رئيسية هي: التنظيف، التقشير، وضع القناع (الماسك)، والمساج. وجميع هذه الخطوات تتم باستخدام مستحضرات C+V Vitamin Line والتي صممت خصيصاً لتحمي وتشد وترطب وتفتح من لون البشرة بشكل طبيعي، كما تحتوي على مضادات الأكسدة والتي تعمل على التخلص والحماية من علامات تقدم سن البشرة الواضحة للعينين. بعد الجلسة والتي تستمر لمدة 90 دقيقة، ستشعرين على الفور بأن البشرة أكثر نعومة ونضارة.

لمن ننصح به؟

لكل امرأة تعاني من جفاف وتعب البشرة، وخصوصاً في الظروف الجوية التي نعيشها، فالجو حار حالياً والشمس قاسية وهي العامل الرئيس في ظهور علامات تقدم سن البشرة، لذا لا تبخلي على بشرتِك بجرعة تحتاجها من الفيتامين سي هذا الصيف!

بإمكانِك أيضاً الحصول على مجموعة مستحضرات C+V Vitamin Line التي توفرها الماركة للاستخدام المنزلي، والتي تتكون من كريم مرطب، سيروم، رذاذ وغيرها، وجعلها جزءً من روتينِك اليومي للعناية ببشرتِك.