استطاع الشاب خالدإشعال مسرح "أكس فاكتور"، حيث قدم أغنيتين وسط تفاعل الجمهور الذي تراقص على نغمات C'est La Vie و"دي دي"، وقد سألته كارول سماحة عن معناها ليرد: "تعني الواحد مش لازم يفرط في الزين، فيقال خد الجمال خد".

وفور انتهاء حلقة العروض المباشرة، حلّ النجم الجزائري ضيفاً على ريتا حرب في برنامج "أكسترا فاكتور". وأكّد أنّه استطاع الوصول إلى العالمية بعدما كان بلا سعر، إذ تخطت مسيرته الـ 40 عاماً. ولفت إلى أنّه كان يغني منذ أن كان في السادسة من عمره.

كذلك، وجه الشاب خالد نصيحة للمشتركين بضرورة العمل وحبّ المهنة والبحث عن الموسيقى. وأكّد أنّ حبّ الجمهور أيضاً من العوامل التي تحقق النجاح والنجومية، مؤكداً أنّه لا يوجد فنان بلا جمهور.

واعتبر نجم الرأي الجزائري "دي دي" نقطة تحول في حياته، مشيراً إلى أنّه سجلها في باريس ولم يكن يتوقع لها كل هذا النجاح. وأسهمت أغنية "عايشة" في تحقيق المزيد من الانتشار في الخارج.

 كذلك، حلّ أعضاء لجنة التحكيم اليسا وكارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري ضيوفاً مع ريتا حرب للحديث عن أجواء الحلقة. وأكّد وائل أنه موضوعي ولا يتحيز لأحد من المشتركين، بل يختار دائماً الأفضل، محذّراً من أنّه سيرسل الأسوأ إلى البيت حتى لو كان متسابقه الوحيد أدهم نابلسي. وقد أيّدته اليسا التي وصفت وائل بالموضوعي، لكنّها وصفت نفسها بالعاطفية وخصوصاً مع فريقها ايمان وسلوى، مؤكدةً أنها لا تستطيع أن تقول "لا" لهما.

أما كارول سماحة، فرفضت أن يكون البرنامج مؤسسة خيرية أو مشروعاً انسانياً، مؤكّدة أنّها تفصل مشاعرها خلال حكمها على الأصوات حتى يحصل الأفضل ومن يستحق على "أكس فاكتور".

كذلك، أشاد حسين الجسمي بفريقه، مؤكداً أنّه يتوقع أن يحصل أحدهما على "أكس فاكتور". كذلك، أشاد بالمتسابق الليبي ابراهيم عبد العظيم، مؤكداً أن الجمهور العربي دعمه بعدما أغلقت ليبيا باب التصويت له.

للمزيد:

كاظم ينوي كتابة حياته ويغنّي الـراب!