اختتم "نادي دبي للسيدات"، العضو في "مؤسسة دبي للمرأة" أمس المنافسة السنوية الأولى للإسكواش للسيدات لموسم شتاء 2013 التي تنافست فيها لاعبات فريق "نادي دبي للسيدات للإسكواش"، وهو أول فريق نسائي للإسكواش في النادي.

وقد بدأت المنافسة لموسم الشتاء في شهر كانون الثاني (يناير) 2013، من خلال فصول التدريب المكثفة تلتها مباريات ودية في محاولة لإعداد المتسابقات للمنافسة، وتوالت التدريبات إلى أن اختتمت بمباريات التصفيات النهائية.

وقالت منى بن كلي، المدير التنفيذي في نادي دبي: "تماشياً مع رسالة نادي دبي في تعزيز الروح التنافسية والتوعية بأهمية ممارسة الرياضات بمختلف أنواعها، وفي استجابة للطلب الكبير، أسس نادي دبي للسيدات فريقاً للإسكواش وأطلق بطولة الإسكواش للسيدات لتصبح فعالية سنوية في جدول أنشطة النادي". وأضافت: "تعد منافسة الإسكواش فرصة مثالية للاعبات الجديدات للافادة من خبرة المدربات واللاعبات المتمكنات، وأوجه دعوة لكل السيدات للانضمام للبطولة خلال الموسم القادم".

وقد استقطب الحدث 21 لاعبة، قُسمن إلى أربع مجموعات من الفرق. وقد فازت بالمراكز الثلاثة الأولى للبطولة:

1-    الفريق الأول

    المركز الأول: أمل مصطفى

    المركز الثاني: سامية تهلك

    المركز الثالث: أمل عمير

2-     الفريق الثاني

    المركز الأول: شمة العامري

    المركز الثاني: فاطمة العفيفي

    المركز الثالث: خولة الضبيعي

3-     الفريق الثالث

    المركز الأول: دينا عباس

    المركز الثاني: هايدي بيريز

    المركز الثالث: أسماء عبد الملك

4-     الفريق الرابع

    المركز الأول: علياء عبيد الله

    المركز الثاني: نورا جنديالا

    المركز الثالث: هديل السمت

وفي الختام قامت منى بن كلي بتوزيع الدروع التذكارية على جميع الفائزات في المراكز الثلاثة الأولى فيما حصلت بقية المشاركات على الميداليات تشجيعاً لهن.