اشتعلت المنافسة بين متسابقي "أكس فاكتور" خلال العروض المباشرة أمس. وقدم المتسابقون الثمانية أفضل ما لديهم من أغنيات وطاقات صوتية.

وبدأت الحلقة بمغازلة وائل كفوري لمقدّمة البرنامج يسرا اللوزي عندما قالت له: "وائل مش عايز تقول حاجة؟" فرد عليها مغازلاً: "فستانك رائع"، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه سيصب كل تركيزه على المتسابق المتبقي معه وهو أدهم نابلسي وقال: "مكمل بأدهم".

أما باسل الزوار، فقد هنأ اليسا بتخطي صفحتها على تويتر حاجز المليون شخص، مؤكداً أنه قام بـ "فولو" لها عبر تويتر حتى يتواصل معها، لتؤكد له أيضاً أنّها فعلت المثل معه.

من ناحية أخرى، أشادت لجنة التحكيم بعدد من الأصوات كابراهيم عبد العظيم وسلوى أنوف وفريق  Young Pharoz، وأدهم نابلسي الذي أشعل المسرح بأغنية "أتحدى العالم". وقد حظي بتصفيق حاد من الجمهور وحصد إعجاب اللجنة، إذ قالت له إليسا: "هناك نجم جديد ولد على مسرح إكس فاكتور"، بينما قالت كارول: "على الرغم أنّ وائل خسر اثنين عزيزين عليه لكنك تساوي خمسة متسابقين"، بينما أخبره كفوري أنه سيتحدى به العالم.

أما حسين الجسمي الذي يحرص دوماً على تأكيد محبته للشعب المصري، فغنى أغنيته الشهيرة: "إسألوا كل الناس مين هما أجدع ناس هما المصريين" خلال تقديمه للمتسابقة المصرية مروة أحمد التي أشادت اللجنة بتطور أدائها.

كذلك، وصف الجسمي متسابقه محمد الريفي بأنّه مسك الختام بعدما أشادت لجنة التحكيم بأدائه وحضوره على المسرح وحظي بتصفيق حاد من الجمهور.

للمزيد:

أكس فاكتور: اليسا مثيرة وكارول والجسمي متوتران ووائل يخسر اثنين