حالما تنتهي رنا ريشة من مشروع فني تدخل في خضم مشروع آخر. هكذا فقد شهدت في الفترة الأخيرة نشاطاً ملحوظاً قرعت من خلاله بابي السينما والدراما.

بداية انتهت من المشاركة في فيلمين هما "توليب في بلادي" الذي يحكي عن عنف الزوج ضد المرأة وهو من إخراج طارق سحتوت، وفيلم "دوران" الذي يرصد حكاية فتاتين متناقضتين مقيمتين في البيت نفسه: الأولى متحررة تؤديها رنا، والثانية ملتزمة ومتحفظة، فتعيش الاثنتان قصتي حب فاشلتين، وهو من إخراج وسيم السيد.

على صعيد الدراما، كشفت ريشة لـ"أنا زهرة" أنها انتهت من تصوير مشاهدها في خماسية "تلج ونار" مع المخرج ناجي طعمي، وأدت دور فتاة فقيرة تحب ابن صاحب الشركة، لكنّ عائلته لا توافق بسبب تباين المستوى الاجتماعي، علماً أنها تعمل سكرتيرة عند بسام كوسا الذي يساعدها في الانتقام من العائلة.

وقالت إنها تنشغل حالياً بتصوير دورها في مسلسل "سكر وسط" للمخرج المثنى صبح في ثالث مشاركاتها معه، وتؤدي دور مهندسة تعمل في مكتب المحافظة وهي زميلة نادين تحسين بيك، وتتميز بشخصية إيجابية ومحبة ومثالية، لكن الحظ لا يخدمها لإيجاد الشريك والارتباط. ومع تسلسل الأحداث، ترتبط بعلاقة مع طليق صديقتها (ميلاد يوسف).

المزيد:

“سكر وسط” ينطلق في دمشق!

هبة نور مع المثنى للمرة الثانية!

نادين تحسين بيك مهندسة فاسدة!