ضمن مجموعة I by Aiisha للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2013/ 2014, أطلقت مصممة الأزياء عايشة رمضان مجموعة MIRROR، في عرض أزياء في إنفنيتي دبي، لفساتين عكست أنوثة وشخصية المرأة من خلال 42 تصميم، امتاز بالبساطة والألوان المعبرة.

لم يكن عرض الأزياء مقتصراً على الفساتين فقط، بل استطاعت عايشة أن تجمع بين فنون مختلفة، مثل عرض لصور فنية من عمل المصور مازن أبو سرور، ذات أسلوب جريء بالأسود والأبيض يعبر عن الشخصية الفردية بشتى أشكالها. طبعت الصور على لوحات كبيرة كعمل فني فريد، وهي متوفرة عند الطلب لمحبي اقتناء الأعمال الفنية.

ما كانت لتكتمل هذه الرؤية  بدون دعم انفنيتي سنتر من Arabian Automobiles . فقوة و فخامة و رقي إنفينيتي هي صفات مشتركة مع مجموعة عايشة رمضان. التحضير لهذا الحدث استغرق أشهر طويلة من العمل الذي كان سلسا مع تكنولوجيا Blackberry Z10  . توجت Wella العارضات و أسما لمنوربآخر صيحات الموضة للشعر التي انعكست بخطوط من الكمال. أما Revlon فقد أضافت إبتكارات في عالم الجمال من خلال رسمها للفرنش مانيكور الأسود على أظافر العارضات. ولمست Revlon وجوه العارضات و أسما لمنور بريشة من الجمال أعطتهم نظرات ثاقبة. استمتع الضيوف بتذوق المأكولات الرفيعة المستوى من DISH ، وانتعشوا بالمياه النرويجية من .VOSS

فازت عايشة في صغرها بالعديد من الجوائز، قبل أن تتخرج من الجامعة الأمريكية في دبي حاملة شهادة في تصميم الأزياء، وقد اعتبرتها مجلة Arabian Woman ، من أروع 30 امرأة في العالم العربي لعام 2009، كما توجت في مسابقة النساء الرائدات عام 2011،  وقد اختارت العديد من الشهيرات تصاميم عايشة، مثل بريتاني  سنو، الفنانة يارا، وباريس هيلتون وملكة جمال الكون وامريكا للعام 2011 .

عايشة واحدة من عدد قليل من المصممين الذين اعترفوا بقوة وسائل الاعلام الاجتماعية منذ البداية ، فاتخذتهم كوسيلة في مدونتها الخاصة،  وأيضاً ضمن مدونات أنا زهرة، مع الوجود المتواصل لعلامتها الخاصة (@aiisharamadan) على فيسبوك، يوتيوب، إنستجرام وتويتر. أما التصاميم فهي متوفرة في دبي لدى فروست بوتيك، مركز  بالم ستريب، شارع شاطئ الجميرا، كذلك ادى ICONIC، الإمارات العربية، السعودية والكويت.

المزيد:

عائشة رمضان تتحدث عن نجمات الأوسكار بفساتينها ومجموعتها الجديدة

“أناقة زهرة” في عيون عائشة رمضان