هل جربت أن تكوني من كبارالشخصيات أو ما يعرف بـVIP؟ إنها تجربة خاصة يوفرها لك موقع Moda Operandi للتسوق الشخصي، حيث تم افتتاح جناح لكبار الشخصيات، الذي يحفل بالبضائع الرائعة، إذ يتيح للمتسوقة الالكترونية أن تجرب الفستان، وحتى أن تقابل المصمم إذا أرادت شرح طلباتها الخاصة، وكل ذلك في صالون خاص للموضة ضمن الموقع ويسمى " Salon Moda"، كذلك تحظى السيدة بخبيرة مظهر خاصة بها توصل لها طلباتها، وتقدم لها نصائحها، في أي مكان في العالم.

هذا الخبر شاركتنا به أماندا، إحدى كبيرات خبراء المظهر في موقع التسوق الالكتروني الشخصي Moda Operandi، الذي تصفه أماندا بأنه يختص بالعلامات الفاخرة ذات الجودة

وقد حرصت خبيرة المظهر أماندا على زيارة مكاتب "أنا زهرة" خلال فترة تواجدها لمدة 48 ساعة من إجل إتمام مهمة إيصال ثوبين من علامة "ماركيزا" Marchesa، لسيدة من كبار الشخصيات.

هذه الفكرة المبتكرة للتسوق الالكتروني لفتت نظرنا في قسم الموضة، واستفسرنا عن مصممي "Moda Operandi"، والمدة التي يستغرقها الثوب ليصل لمن طلبته؟

- نحن نجمع بين المصممين العالميين، والمصممين الموهوبين الناشئين، أما المدة التي يتطلبها الثوب للوصول فلا تتعدى الأسبوع الواحد كحد أقصى، وإذا كان الطلب عاجلاً، فإن واحدة من خبيرات المظهر ستحضر الفستان بشكل شخصي للسيدة، كما هو الحال اليوم معي، حيث طلبت سيدة فستانان من "ماركيزا، وكانت في عجلة من أمرها فأحضرته لها.

هل يتم تحميل كلفة إضافية في حال تم طلب خبيرة مظهر للمساعدة الشخصية؟

- لا.. على الإطلاق، فهذه الخدمة مجانية تماماً وهي طريقة "Moda Operandi" لتدلليل زبائنها.

وهل يوجد أشياء أخرى فريدة في الموقع؟

- نعم، لدينا ما يشبه دار المزادات ولكن عبر الانترنت، ونحن نعرض قطعاً أصيلة ومحدودة وتاريخية، كحقائب Hermes على سبيل المثال.

وبما أنك خبييرة مظهر، بماذا تنصحين السيدات لهذا الموسم؟

- أنصحهن بالصنادل الإغريقية التصميم، إضافة لثوب Stella Jean، أو أي تصميم ذو تنورة ذات شكل مقولب، أما بالنسبة للحقائب فلدي خيار يناسب كل شيء وهو حقيبة ROCHAS، وبالطبع فإن الخصر العال لهذا الموسم سائد جداً لذلك أنصح السيدة بإضافته إلى مجموعة أزيائها من خلال شورت أو تنورة توحي بالغنج، وأخيراً فإن الأثواب التي تصل إلى حد الركبة أمر لا يمكن تجاهله لتكون السيدة على الخط الصحيح لموضة الموسم.

إذا أردنا إضافة أمران للإطلالة لتحويلها إلى إطلالة مسائية، بما ذا تنصحين؟

- عليك بالـ"كلاتش"، والوشاح، ضعيهما في حقيبتك الكبيرة وكوني جاهزة لتحويل إطلالتك إلى ما يناسب المساء.

من تتوجين لهذا الموسم من مصممي الأزياء؟

- إذا أردنا أن نتكلم عن الإكسسوارات فبالتأكيد MAWI، ولحقائب الكلاتش EDIE PARKER، وللفساتين JW ANDERSON، ولملابس السهرة أختار RODARTE، وأيضاً هناك STELLA JEAN.

المزيد:

مؤسستا Moda Operandi: السوق العربية ثانيا بعد أمريكا

اطلبي آخر أزياء Alexander Wang من موقع MODA OPERANDI لفترة محدودة