إيجاد الفاونديشن الملاءم لموسم الصيف قد يكون أمراً صعباً، لأننا نبحث عن تلك الماركات التي تعدنا ببقاء طويل، ومقاومة للحر والجفاف. وبالنسبة للصباح وأولائك اللواتي يفضلن لوك البشرة الطبيعية النضرة فالموضوع ليس أكثر سهولة. ولمساعدتِك لاختيار أفضل فاونديشن خفيف وطبيعي يتلاءم واحتياجاتِك لهذا الصيف، انتقينا لكِ هذه المجموعة:

 

كريم أساس MAC Face and Body

هذا الفاونديشن أخف بكثير من معظم كريمات الأساس التي توفرها لكِ ماركة "ماك" الغنية عن التعريف، وهو مصمم لتضعيه على منطقة واحدة من البشرة. ينساب بسهولة ويغطي المناطق التي تعانين فيها من مشاكل البشرة بسهولة. لا يعطيكِ مظهر الفاونديشن السميك او الغير طبيعي (مظهر القناع المزعج)، ولكن لا ننصحكِ به إذا كانت بشرتِك تعاني من الكثير من المشاكل. هذا الفاونديشن مثالي للواتي ينعمن ببشرة صافية وصحية ويردن القليل من التغطية والنضارة، وليس الاختيار الأمثل لمن يعانين من الكلف والنمش أو حب الشباب.

طريقة الاستخدام: وزعيه باستخدام الفرشاة، واخلطيه مع كريمِك المرطب المفضل لتغطية أقل ونضارة أكثر.

كريم أساس Bourjois Healthy Mix 

أعادت "بورجوا" صياغة تركيبة هذا الفاونديشن وأعادت إطلاقه ليتماشى واحتياجات البشرة لهذا الموسم: كريم أساس خفيف وبشرة صحية المظهر. يأتي كريم الأساس هذا في 8 ألوان طبيعية توفر التوازن لأصحاب البشرة ذات اللون الأساسي الـ "سكين تون" الودري و الأصفر، ليمنحكِ في النهاية لوناً ملاءماً للون بشرتِك سواءً كانت فاتحة أم غامقة.

بينما لا يعتبر طويل الأمد، فهو ممتاز لنضارة سريعة للبشرة. ويتركِ بشرتِك بمظهر وملمس ناعم وأكثر ترطيباً.

كريم أساس L'Oréal True Match Liquid 

يأتي في 20 لوناً مختلفاً، بتركيبة تتلاءم مع لون بشرتِك الطبيعي. اختاري اللون الأقرب للون بشرتِك، وحددي ما إذا كانت بشرتِك تحتوي على ألوان أساسية دافئة أم باردة، ثم دعي كريم الأساس يقوم بعمله. تغطيته جيدة، وتظل على البشرة من دون الحاجة لإعادة وضع الفاونديشن مرة أخرى خلال اليوم. ولكن ستحتاجين إلى الكثير من الفاونديشن لتحصلي على بشرة متناسقة، لذا قد تحتاجين لإعادة شرائه في وقت أققصر من أي فاونديشن آخر.