أعلنت "كيت كات" أمس عن أسماء المرشحين النهائيين العشر في مسابقتها "عرض بريك الكوميدي"، والذين سيتنافسون في هذه المسابقة الإلكترونية الخاصة بالمواهب عروض الكوميديا الحية.

وقد تمّ تقييم الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من أفضل نجوم الكوميديا العرب، وهم: علي السيد، وشيماء السيد، وطوني أبو جودة، وفهد البتيري، حيث قيموا المشاركات التي تسلموها خلال 5 أسابيع، وذلك لاختيار المرشحين العشرة النهائيين للمسابقة وتسليط الضوء على مواهبهم الكوميدية.

وجاءت أسماء المرشحين النهائيين للفوز بجوائز المسابقة على الشكل التالي: جورج وستيفاني غلبوني من لبنان، محمد مرجان ورامي برعي وأحمد خطري وأحمد جمال من مصر، شادي صلاح من الأردن، وضاح سوار من البحرين، شيدا صديق من الإمارات و ثامر المشاري من السعودية.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية مقدارها 15 ألف دولار، إضافة إلى فرصة المشاركة في الحفل الافتتاحي لعرض  فهد البتيري. أما الفائز بالجائزة الثانية فسيحصل على 10 آلاف دولار، وستذهب 5 آلاف دولار للفائز بالجائزة الثالثة. في حين ستتيح المسابقة للجمهور فرصة التصويت لكوميديانهم المفضل، والذي سيفوز بناء على تصويتهم بجائزة مالية مقدارها 2,500 دولار.

وسيقوم الكوميديون الذين وصلوا إلى المرحلة التأهيلية بالتوجّه إلى فيلا مسابقة "عرض بريك الكوميدي" من كيت كات، وفيها سيقومون بتقديم عروض الأداء الكوميدي والتنافس ضد بعضهم البعض لنيل التتويج بلقب أفضل كوميديان عربي.

وخلال المسابقة سيقوم أعضاء لجنة التحكيم بتصنيف أفضل المتسابقين وتدريبهم ومساعدتهم على تحسين أعمالهم الكوميدية. وسيبدأ عرض صور التحديات التي يلتقطها فريق التصوير في المسابقة ابتداءً من 5 مايو، وسيتواصل حتى 5 يونيو، مع حلقات جديدة يتمّ عرضها كل يوم أحد وأربعاء. ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الموقع الإلكتروني: www.kitkatcomedybreak.com.