أطلق متجر سيفورا في أبريل الحالي برنامج الولاء الجديد والمطور الخاص به بعنوان "بطاقة سيفورا"، والجدير بالذكر أن إدخال مفهوم بطاقة الولاء قد وسع نطاق انتشار المتجر المتخصص ببيع العطور ومستحضرات التجميل ليقدم بذلك أسباب أكثر للتبضع فيه والاستفادة من عروضه.

وسيكافئ برنامج بطاقة سيفورا متتبعات الجمال بنقاط وعروض حصرية عند كل عملية شراء لمستحضرات فاخرة ومترفة متوفرة لدى سيفورا. وهي مبادرة متاحة لزبونات سيفورا المقيمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين والمملكة العربية السعودية.

كيف تعمل البطاقة البيضاء؟

تعمل بطاقة سيفورا على نظام السعر المزدوج، يتم التسجيل للحصول على بطاقة سيفورا البيضاء مجاناً  داخل المتجر، وتتلقى الزبونات هدية ترحيب قيمة لدى الاشتراك. ويمكن استخدام البطاقة عند التسوق في أي من متاجر سيفورا المنتشرة في الدول المذكورة، وستحصل الزبونة على نقطة واحدة مقابل كل 10 دراهم إماراتية أو ما يعادلها من العملات الأخرى. وعندما تحصل الزبونة على 200 نقطة، يمكنها صرف النقاط بهدايا قيمة متوفرة في بوتيك الهدايا الذي يضم تشكيلة رائعة من الماركات العالمية والصاعدة.

كيف تعمل البطاقة السوداء؟

لدى اكتساب 200 نقطة، تحصل الزبونات على البطاقة السوداء عن طريق البريد، وهي تتيح فرصة الحصول على الكثير من الفوائد الإضافية بما فيها هدية مثيرة لكل 200 نقطة، وهدايا أعياد ميلاد، بالإضافة إلى تواصل المتجر معهن بشكل دوري لإرسال دعوات تخفيضات خاصة وإعلامهن مسبقاً بالعروض والملات الترويجية الخاصة المقامة في المتجر.