ينفرد متجر "هار?ي نيكلز دبي" حصرياً في منطقة الشرق الأوسط بطرح تشكيلة عطور "إيديسيون دو بارفان"Editions de Parfums ، والتي أطلقها خبير العطور الفرنسي فريدريك مال ضمن إطار مفهوم خاص يضم عدداً من أبرز مواهب القطاع لتأسيس ما يشبه دار نشرٍ خاصةٍ بالعطور تجمع تحت مظلتها مجموعةً جديدة من "المؤلفين" الجريئين والمبدعين في هذا المضمار.

ويتخذ فريدريك مال عبارة "عطر بلا تنازلات" شعاراً لعلامته التجارية؛ وتم إبداع تشكيلته الجديدة على يد 9 خبراء عطور يعتبرهم فريدريك الأرقى في العالم، وهي تضم 18 عطراً فريداً يحمل كل منها اسم مبتكره على القارورة. وتمحورت رسالة مال عندما أطلق خط عطوره في عام 2000 حول إحياء روح الإلهام في الجوهر الخفي لصناعة العطور، حيث طلب من صانعي عطوره التحرر من جميع القيود التي تفرضـها احتياجات السوق وذلك لابتكار عطور استثنائية تتخطى حدود المألوف. وينطوي خط "إيدسيون دو بارفان" على عطور أبدعها عدد من أشهر خبراء القطاع مثل إدموند رودنيتسكا، وجان كلود إيلينا، وموريس روسيل، ودومينيك روبيون، وبيير بوردون.

وتبشّر العطور العصرية المبتكرة في تشكيلة "إيدسيون دو بارفان" بميلاد أسلوب جديد في عالم العطور؛ حيث تمتزج فيها المكونات النادرة والنفيسة ليغدو كل منها بمثابة احتفاءٍ حقيقي بفن صانعه.

ويعتبر فريديريك مال حفيد سيرج هيفتلر، مبتكر خط عطور "كريستيان ديور"، وابن شقيق المخرج السينمائي لويس مال؛ وهو يتولى إدارة دار "فريديريك مال" التي تجسد ملامح فلسفته الجمالية في عالم العطور. ورغم أن مال يتعاون بشكلٍ وثيقٍ مع صانعي العطور في داره، غير أنه يمنحهم في الوقت ذاته مطلق الحرية لابتكار عطورهم الخاصة التي تجسد أحلامهم في هذا المجال. ويروي كل عطر قصة جميلة تحتل مكانها في الذاكرة سواء كان ينضح بروائح الحمضيات اللاذعة لعطر "كولونيا بيجاراد" للمصمم جان كلود إيلينا، أو بالنفحات الربيعية النابضة لمدينة باريس كما في عطر "أون باسان" من إبداع أوليفيا جياكوبيتي، أو التركيبة الجذابة لعطر "كارنال فلاور" للمصمم دومينيك روبيون.