تجلس كارول سماحة وأليسا على مقعدين في لجنة تحكيم برنامج "أكس فاكتور"، ولكن يبدو أن هناك انسجاماً واضحاً بين المغنيتين من ناحية اختيار تسريحات شعرهما التي تتشابه في أكثر الحلقات؟

رغم التنوّع في تسريحات الشعر والمكياج والألوان التي تعتمدها النجمتين، إلا أن هناك تشابهاً في اللوك الذي تطلّ به المغنيتين. ففي كل حلقة تظهر بها الفنانتين تبدو تسريحات شعرهما متشابهة إلى حدّ كبير، وربما التقليد أحياناً. فعندما تعتمد تترك إليسا الحرية لشعرها وتعتمد الشعر المالس، تلجأ كارول إلى تلك التسريحة أيضاً لكن مع إضافة تجعيدات على أطراف شعرها. بينما عندما تختار صاحبة أغنية "أجمل إحساس" تسريحة الكعكة أو حتى اللوك القريب من الستايل المستوحى من موضة الصينية أو اليابانية، تظهر كارول في اللوك نفسه.

ستايل بسيط

لا يمكن أن ننكر أن هناك اتفاقاً ما تم خلف الأضواء، بين المغنتين على اتباع ستايل بسيط بعيد عن المبالغة في برنامج "إكس فاكتور". فقد تشارو مصفف الشعر يحيا من صالون "يحيا وزكريا"، الذي يهتم في تسريحات شعر إليسا، وبين مصفف الشعر طوني ابراهيم الذي يضع لمسته على سماحة. يخلق ذلك الانسجام في لوك النجمتين، توازناً في ستايلهما، وتبدوان في موقع الاهتمام ذاته من دون أن تطغى واحدة على الأخرى. لكن رغم ذلك التشابه، لا يكتب لهما النجاح دائماً في تسريحاتهما القريبة من بعضها البعض. إذاً، لوك واحد وواضح للعلن، فما رأيك أنت؟