في الوقت الحالي، الكلّ يسلط الضوء على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بسبب حملها. كيم التي تبلغ 32 عاماً تنتظر مولودها الأول من صديقها كاني ويست في تموز (يوليو) المقبل. وتستعد كيم لاستقبال طفلها بكل حماس، وقد صرّحت أنّها تعمل لتكون التحضيرات على أفضل ما يرام من أجل ولادة طفلها بطريقة مثالية.

أولاً قامت كيم بحجز طابق خاص في المستشفى الذي ستضع فيه طفلها. ثانياً طلبت أن تكون غرفتها عازلة للصوت كي تؤمن لمولودها كل الراحة. وصرّح أحد المقربين من كيم لصحيفة "دايلي ستار" بأنّ كيم تأخذ استعدادات الولادة على محمل الجدّ وهي تريد أن يكون كل شيء مثالياً من دون التفكير في المصاريف المالية المترتبة على ذلك.

أما الغريب فهو تجهيز غرفة طفلها بإضاءة مريحة. إذ اعتمدت كيم الإضاءة الزرقاء والخضراء والأرجوانية في غرفة مولودها الجديد لتأمين أجواء مريحة له. وتريد كيم أن تبعد طفلها الجديد عن كل الضوضاء وتعمل أيضاً على تأمين أصوات ناعمة له من خلال شراء بعض الأسطوانات التي تحتوي على أصوات خرير المياه وزقزقة العصافير وصوت الرياح الخفيفة والناعمة. وتقوم كيم بكل هذه الخطوات بعدما قرأت كتاباً أورد أنّ تأمين أجواء مريحة للمولود الجديد يساعد في تحسين مزاجه في المستقبل.

تجدر الإشارة الى أنّ كيم ليست النجمة الوحيدة التي تبالغ في استعداداتها لاستقبال مولودها الجديد، بل سبقتها بيونسيه إلى ذلك.

وأنت ما رأيك يا زهرتنا بتحضيرات كيم؟ هل هي طبيعية أم أمر مبالغ فيه؟

المزيد:

“مهند” مصاب بالأنوركسيا؟

هكذا خسرت بيونسيه 27 كيلوغراماً!

هيا نتوقّع… كم كيلوغراماً ستزيد كيم خلال الحمل؟