استطاعت إليسا خطف الأضواء خلال حلقة العروض المباشرة من برنامج "أكس فاكتور". إذ ظهرت بقصة شعر جديدة ومختلفة، وارتدت فستاناً قصيراً ذهبياً. وقد أثارت هذه الإطلالة إعجاب محبي النجمة اللبنانية خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد شهدت حلقة الخميس من العروض المباشرة مشاركة الـمتسابقين العشرة الذين أشاد أعضاء لجنة التحكيم بعدد كبير منهم خصوصاً أدهم النابلسي، وايمان  كركيبو، وفرقة young faroz. كذلك، أشادت كارول بالمتسابق الليبي ابراهيم قائلة: "إبراهيم. أنت سيناتور"، ليرد وائل  كفوري قائلاً "إبراهيم... إعطها رقمك" وسط ضحكات اللجنة، لتقوم كارول مازحة بخنق وائل حتى يكف عن غيظها.

وكشف كفوري خلال الحلقة أنّ الغناء لم يمنعه من ممارسة عمله في فريق التنس، مؤكداً أنه يمتلك القدرة على الموازنة بين الاثنين.

 أما حسين الجسمي فقد توقع حصول أحد أعضاء فريقه على لقب "أكس فاكتور" مؤكداً أنه في حال حدوث ذلك، سوف يكون بجوار الفائز من فريقه قائلاً: "حقيقة نحن هنا مش عشان البرنامج، وبس أنا هنا لإسداء النصيحة. إذا طلبت مني وبالتأكيد سأكون موجوداً مع المتسابقين باستمرار حتى بعد انتهاء البرنامج".

وفي نهاية الحلقة، قام مقدّم البرنامج باسل الزارو بالإعلان عن مفاجأة للمتسابقين ولجنة التحكيم والجمهور في آن. إذ أعلن أنّ إدارة البرنامج بدءاً من حلقة الجمعة ستستبعد اثنين من المشتركين بدلاً من واحد.

للمزيد:

أكس فاكتور: وائل يغار على اليسا وكارول بذيل الحصان