الـVest  أو الصدرية أو الجيليه, هي من القطع الـضرورية جداً هذا الموسم ، بحسب ما صرحته معظم خبيرات وخبراء الموضة العالمية . وتنبع ضروريتها هذا الموسم كونها القطعة الأكثر سهولة لإضافتها للإطلالة اليومية والنهارية بشكلٍ سريع .

اضافةً لكونها من القطع القديمة المتجددة ، فإن الكثيرون يتنبؤون بأن هذه القطعة ستبقى طوال عام 2013 إلى نهاية الخريف تقريباً . ولعل الكثيرون يذكرون جيداً حضور الصدرية الجينز خصوصاً في بداية التسعينات ومنتصفها حيث أنها كانت أحد أكثر القطع المهمة في تلك المرحلة الزمنية، إضافةً بالطبع لحضور الصدرية في بعض أزياء وفساتين السهرات حيثً كانت تزود بالكريستال اللامع.

الآن في هذا الربيع لا حضور للصدريات في ملابس السهرات الأنيقة، الحضور يتركز على الإطلالة الخاصة بالنهار فقط والأكثر بساطةً، حيث تتجه الصدريات لثلاثة ألوان تحديداً : البني ، الجينز ، والأسود.

اخفاء العيوب

الرونق الذي تضيفه الصدرية على الجسد بإخفائها الكثير من العيوب، هو الذي يحفز خبراء الموضة إلى جعلها أحد أهم خمسة صيحات للموضة هذا الربيع في مجلة Glamour .

وعلى أي حالٍ، فإن كنتُ من فئة الأجساد الرملية فإن اختيار صدرية طويلة سيعيد التوازن لجسدك على العكس تماماً لو كُنتِ تملكين جسداً مسطحاً، فإن الصدرية القصيرة ستظهر انحناءات جسدك الأنثوية.

خدعة الصدرية الجينز

السر هنا ببساطةٍ شديدةٍ هو ارتداء قطعةً بيضاء تماماً تحت الصدرية الجينز بغض النظر عن القطعة السفلية أو الـBottom . اللون الأبيض يعكس نقاء الجينز ويُضيف مظهر "كاجوال" على اللمسة النهائية.

قاعدة التطبيق

الخدعة الأكثر سهولةً لتجربة الـVest في حال لم تكوني قد جربتيه من قبل، هو انتقاء مظهر المشاهير وتطبيقه فوراً. ومع ذلك فعليكِ الحذر من القطع الكثيرة أو الـLayers  والتي تبدو متخصصة لخبراء المظهر.

المزيد:

للا سلمى أميرة المغرب في ترانشكوت Burberry

مجموعة ساهر ضيا لربيع 2013: لا شيء يعبر عن الموسم أكثر من ألوانه!

هل تحبين اللون الزهري.. شاهدي مختاراتنا