مع اقتراب فصل الصيف، يمكن أن يكون المزيج المفزع بين درجة الحرارة الشديدة في الخارج وتكييف الهواء شديد البرودة في الداخل وعدم وجود هواء نقي إشارة إلى نقطة الانكسار لبشرتكِ خاصة في أجواء المناخ القاسية في دولة الإمارات، وتبدو البشرة منهكة وتفتقد للحيوية وتظهر عليها بوادر الشيخوخة المبكرة في شكل خطوط دقيقة ولدى آخرين في صورة حب الشباب المتكرر.

وفي هذا الصيف، تطرح راديكال سكين كير “Radical Skincare”، أقوى خط لمنتجات عناية البشرة المضادة للأكسدة في الولايات المتحدة، حلا من خطوتين للحد من أي مظاهر للضرر الناجم عن موسم الصيف الحار.

وبشكل خاص تنصح الشقيقتان ليز وراتشل ادليك اللتان أسستا خط منتجات راديكال سكين كير “Radical Skincare” باستخدام منظف ومرطّب البشرة  “Radical Hydrating Cleanser” ومنتج ترطيب البشرة المقاوم للشيخوخة "Anti-Ageing Restorative Moisture" مع واقي الشمس الذي تستخدميه، وهو ما سيحافظ على نضارة ولمعان البشرة طوال اليوم.

الخطوة الأولى منظف ومرطّب البشرة   “Radical Hydrating Cleanser”

هذا المنظف الفاخر ناعم الملمس متعدد المهام والمضاد للأكسدة يحقق التوازن المثالي بين نظافة البشرة وترطيبها من خلال تركيبة غير مجففة وغير مزعجة تجعل البشرة مهيئة للاستفادة القصوى من فوائد مقاومة الشيخوخة. ويمكنكِ إزالة مكياج العينين والوجه وعمل تنظيف للبشرة وترطيبها وتوحيد لونها في خطوة واحدة سهلة.

الخطوة الثانية منتج ترطيب البشرة المقاوم للشيخوخة “Anti-Ageing Restorative Moisture”

ويمثل هذا المرطب متعدد المهام الحل الأمثل والشامل لأكثر أنواع البشرة حساسية، ويتم حقنه بمواد متطورة للغاية ثبت فاعليتها في زيادة الترطيب بنسبة 66% خلال أسبوعين فقط ومقاومة ما يعرف بالجذور الحرة “Free Radicals” والتقليل من عمق التجاعيد بنسبة 50% بعد أربعة أسابيع فقط.

ويحتوي المنتجان على جرعة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة شديدة الفاعلية من خلال تقنية "ترايليسل" Trylacel Technology™" الفريدة من راديكال التي تعزز الجمع بين ثلاثة مقومات نشطة هي المواد المضادة للأكسدة وإصلاح المواد التي تعمل على مقاومة الشيخوخة ومكونات تنعيم وترطيب البشرة، وتتضمن هذه المواد المضادة للأكسدة زيوت فاكهة التوت الأسود، ومستخلصات من فاكهة البابايا الإستوائية ومستخلصات من المانجو والشاي والبن وعنب فيتا.

والآن، انطلقي بحقيبة الشاطئ واستمتعي بالشمس ببشرة مثالية أكثر لمعانا مع راديكال سكين كير “Radical Skincare”.

تباع منتجات راديكال سكين كير “Radical Skincare”  حصريا في متجر هارفي نيكولز، مول الإمارات.

منظف ومرطب البشرة “Radical Hydrating Cleanser” 165 درهم إماراتي

منتج ترطيب البشرة المقاوم للشيخوخة “Anti-Ageing Restorative Moisture” 550 درهم إماراتي