في 2006 أطلقت "جيرلان" Guerlain كريم "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Cream، مستحضر العناية المتكاملة والاستثنائية الأوّل. منذ ذلك الحين، لم يتوقّف مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research عن استكشاف الوجوه العديدة لهذه الزهرة الرمزية.

واليوم تقدّم "جيرلان" Guerlain مستحضر الأساس المُلوّن "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Foundation، وهو الأوّل من نوعه الذي يركّز على التقنية الجديدة للأوركيديا الذهبية وعلى الدراية المتميّزة للدار في مجال المكياج: الدمج بين المفعول المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ والمعزّز للتألّق والمكمّل لجمال البشرة. إنّه مستحضر عناية جديد يحمي جمال البشرة ويقاوم علامات التقدّم في السنّ، كما يمنح تجربة حسيّة مذهلة.

 

تقنيّة "أوركيدي أمبريال"ORCHIDEE IMPERIALE  بالتفصيل:

يستفيد مستحضر الأساس الملوّن هذا من "أوركيدي أمبريال" ORCHIDEE IMPERIALE FOUNDATION من تألّق هذه المجموعة ومن أدائها المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ.

1- المستخلص الجزيئي للأوركيديا الإمبراطورية تقنية الأوركيديا الذهبية:

يعزّز المستخلص الجزيئي للأوركيديا الإمبراطورية (I.O.M.E) تجدّد خلايا البشرة بفضل الأوركيديا الذهبية، وهي نوع جديد من الأوركيديا يتميّز بطاقته الحيوية المذهلة. تجمع الأوركيديا الذهبية ثلاثة أنواع أوركيديا لافتة، تمّ اختيارها من بين 30 ألف جنس، في المستخلص الجزيئي للأوركيديا الإمبراطورية (I.O.M.E): تتميّز هذه الأوركيديا الجديدة بقدرتها على تنشيط خصوبة الخلايا* التي تُعتبر مفتاح شباب البشرة وجمالها.

تسعى تقنية الأوركيديا الذهبية الجديدة إلى تحقيق هدف جديد لتعزيز الشباب من خلال التركيز على خصوبة الخلايا التي تديرها الخلايا الأمّ. وبالتالي، يلعب هذا دوراً أساسياً في بناء البشرة وتجديدها. ويُعاد تنشيط حيوية البشرة عبر نهج عمل جديد يركّز على الطاقيّات البيولوجية الخلوية.

2- مستخلص الأوركيديا البيضاء:

إنّ هذا المستخلص الذي يتركّز فيه الضوء يعزّز تجانس البشرة مع كلّ يوم يمرّ.  فتبرز نقاوتها وإشراقها. لتجنّب ظهور علامات التلوّن والتقدّم في السنّ السابق لأوانه، يأتي مستخلص الأوركيديا البيضاء لتهدئة سرعة تأثر البشرة عبر منع الجزيئات الوسيطة الدافعة للالتهاب. كذلك، يبطئ ديناميكيات عمليّات التلوّن عبر تطبيق مفعوله بشكل يسبق المراحل الأساسيّة لتكوّن الميلانين. ويساعد على تحسين الشفافيّة وإشراق سطح البشرة عبر تركيز عمله على جينات التشفير الخمسة الأساسيّة المسؤولة عن الترطيب والترابط بين الخلايا والتجدّد والتكاثر والتوازن بين انقسام/تجدّد الخلايا. تتحكّم هذه الآليات بالخصائص البصرية للبشرة.

3- حماية عالية ووقاية غير مسبوقة لبشرة تتمتّع بحماية كاملة:

-     تقنية استثنائية: يشكّل مستحضر الأساس الملوّن "أوركيدي أمبريال"Orchidée Impériale Foundation مستحضر العناية الأوّل بالبشرة من "جيرلان" Guerlain الذي يقدّم نطاقاً واسعاً من الحماية ويقدر على إبطال أبعد الأشعّة فوق البنفسجية UVA.

-      حماية من الأشعّة فوق البنفسجية UV:  مقاومة للذرّات الحرّة السامّة: تتضمّن التركيبة المزيج المثالي من فلترات الأشعّة فوق البنفسجية لمحاربة التأثيرات المضرّة لأشعّة UVA وUVB ، كما تحتوي على مكوّن مشتقّ من الفيتامين "إي" E الذي يحارب الذرّات الحرّة السامّة. بفضل ذلك، ينعم شباب البشرة بحماية يوماً تلو الآخر.