تكبير الثدي من أكثر عمليات التجميل التي تستهوي المرأة، إذ تعتبر أنها تزيد أنوثتها وجمالها. كما أنّ الحصول على ثدي أكبر يزيد ثقة المرأة بنفسها، خصوصاً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. هذا الهوس بعمليات التجميل دفع إحدى الشركات المصنعة للعلكة إلى إنتاج نوع من العلكة يساعد في تكبير الثدي. "أكبر وأملى وأصلب" هذا هو شعار العلكة الجديدة التي تمنح المرأة ثدياً أكبر تماماً كعمليات التجميل.

هذه العلكة الجديدة التي تجتاح الأسواق وتحكي عنها وسائل الإعلام، تحتوي على 13 مركباً طبيعياً من ضمنه الحلبة وجذور البطاطا التي تساعد في تكبير الثدي من خلال زيادة إفراز الهرمونات التي تزيد حجم الثديين في الجسم. يجب على المرأة التي ترغب في تكبير صدرها استخدام هذه العلكة ثلاث مرات يومياً لمدة خمس دقائق.

يشير أطباء التجميل الى أنّ هذه العلكة تسهم فعلاً في تكبير الثدي، لكن يجب استخدامها باستمرار من أجل التمتع بثدي أكبر دائماً. فالتوقف عن استخدامها يعيد الثدي الى حجمه الطبيعي. أما السؤال الذي يطرح نفسه فهو: هل استخدام هذه العلكة آمن؟

رغم أنّ المكونات المستخدمة في هذه العلكة هي طبيعية، إلا أنّه يمكن تناولها من دون الشعور بالقلق. حتى اللحظة، لا دراسة علمية تتناول مضار هذه العلكة ولا حتى فوائدها المكبرة للثدي. لذلك لا يجب الوثوق نهائياً بهذا المنتج من الناحية الصحية! وأنت ما رأيك يا زهرتنا؟

 

المزيد:

هنا… كل المعلومات عن الهالات السوداء

كيف التخلّص من الأوردة العنكبوتية على الوجه؟

جراحة الفكين لوجه… متناسق!