تنطلق النجمة بيونسيه مع علامة "بيبسي" في رحلة عبر الذكريات، ليكشفا معاً أن اللحظة المهمة هي "الآن"، وذلك في حملة إعلانية عالمية جديدة انطلقت الخميس الرابع من أبريل.   وقم تم عرض الإعلان للمرة الأولى خلال عرض أول رقمي على قناة www.youtube.com/pepsi، تلاه بث الإعلان في أكثر من 70 دولة حول العالم. كما يعرض الإعلان، والذي يتوقع أن يشاهده أكثر من مليار شخص، أغنية "Grown Woman" الجديدة الرائعة للنجمة بيونسيه.   وتظهر بيونسيه خلال الإعلان الذي حمل عنوان "Mirrors" – ويمثل أولى عناصر التعاون الإبداعي لهذه الشراكة – التي تبرز بيونسيه في أشهر شخصيات مسيرتها الفنية – بما في ذلك "Sasha Fierce" و"Crazy in Love"، لتنطلق في منافسة رقص قوية في ستوديو جدرانه من المرايا. وتعيد بيونسيه خلال الإعلان ابتكار أبرز وأهم حركات الرقص لديها قبل أن تبتكر رقصة جديدة تماماً. ويروي إعلان "Mirrors" كيف أدركت بيونسيه أن كل هذه التجارب والشخصيات التي عاشتها قد ساعدتها في أن تصبح النجمة التي هي "الآن"، تماماً مثل قصة أغنية "Grown Woman" – التجسيد المرئي المثالي لشعار "بيبسي" "يلا Now".