إنّها لا تملك وجهاً جميلاً فحسب، بل هي بارعة وملهمة ومُرهفة. إنّها أنيقة وجذابة إلى حدّ مفرط، فالتأمل بها متعة. معشوقة إلى حدّ الإلهاء، مرغوبة بقوة، ومؤلَّهة بشكل فاضح، إنها ساحرة بشكل لا يُضاهى وتتقن جيداً أسرار الأنوثة. فغريزتها تدفعها إلى اتخاذ وقفة معينة. نرى وراء هذا الجمال الملائكي امرأةً عنيفة. فما هو أفضل مصدر لقوتها؟ اللهو بالألوان والتألق لجذب قلوب المعجبين بها أكثر من أيّ وقت مضى.

"ماكسي شاين" MAXI SHINE: مستحضر تلميع الشفاه الجديد

تأثيرات مصمّمة خصيصاً لشفاه معزّزة بشكل جميل. تقدّم كلّ درجة لونية مستويات متفاوتة من التغطية والكثافة اللونيّة، متألقة أو خالية من التألّق، ولقد قام "أوليفيه إيشودميزون" بابتكار كل واحدة منها باتّزانٍ تام. فالنجاحات الموثوقة هي لدرجتَين لونيّتَين: اللون 468، وهو الزهريّ المتألق وذو الرائحة المميزة الذي اختارته ناتاليا فوديانوفا، واللون 463 وهو بلون خشب الورد الأنيق تمّ إهداؤه إلى عطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire.

 وعلى خطى "ماكسي لاش" Maxi Lash، لوّنت "ماكسي شاين" Maxi Shine ورسمَت ابتسامتها الفاتنة. فبلمح البصر، اختفى استيائها وحلّ مكانه مظهر بريء، لامع ومثير. فمستحضرات طلاء الأظافر تغطي أظافرها بامتياز. إنّها تبهر أخصامها بواسطة أطراف أظافرها الجميلة والمتوهجة والمتألّقة. ولإثارة حماسها، يجب أن تكون أسلحة الإغراء لديها لا تُقاوَم من الوهلة الأولى، سهلة الاستعمال، وفعّالة بشكل لا يصدّق.

إنّ المجموعة الجديدة لمستحضرات طلاء الأظافر من "جيرلان" Guerlain هي كناية عن ثلاث خطوات للحصول على أظافر مقلّمة بشكل رائع. فتمّ تعزيز الدرجات اللونيّة النابضة بالحياة بشكل فائق الجمال. لقد ابتُكرت جيداً لكي تقدّم طلاء لامع يدوم عدة أيام.