مَن هي النجمة التي ترغبين في الحصول على جسم مماثل لجسمها؟ هذا هو سؤال الإستطلاع الذي طرحه قسم "لايف ستايل" على قارئات "أنا زهرة". نتائج الإستطلاع جاءت مفاجئة نوعاً ما، فالنجمة الإيرانية  ماهلاغا جابري والممثلة الأميركية أنجلينا جولي نالتا أدنى نسبة في التصويت مع 16% من أصوات قارئات "أنا زهرة" المشاركات في الإستطلاع. علماً أنّ عددهن بلغ 2874.

لكنّ النجمة التي ترغب المرأة العربية في الحصول على جسم مماثل لجسمها هي جينيفر لوبيز! هذه النجمة تتمتع فعلاً بجسم جذاب وأنيق، وتحلم كل امرأة بالحصول عليه. نالت لوبيز 40% من أصوات النساء المشاركات في الاستطلاع. جينيفر لوبيز هي النجمة التي تشجع التوازن الغذائي وترفض الحرمان من أي نوع من المأكولات. تتناول الأطعمة التي تحبّها بكميات معتدلة. كما أنّ النجمة الأميركية تلجأ دائماً الى الأطعمة المشوية والخالية من الدهون وتتجنب الخبز، وتتناول الأرز والبطاطا المعدّة بطريقة صحية كمصدر للنشويات بدلاً من الخبز. بالإضافة الى ذلك، تمارس لوبيز رياضة المشي وبعض التمارين السويدية من أجل المحافظة على قوام ممشوق.

من جهة أخرى، 28% من النساء المشاركات في الاستطلاع يرغبن في الحصول على رشاقة الممثلة التركية توبا أو "لميس". فما رأيك يا زهرتنا بنتائج هذا الاستطلاع؟

المزيد:

“أنا زهرة” تكشف سرّ رشاقة مارلين مونرو

هكذا خسرت بيونسيه 27 كيلوغراماً!

“أنا زهرة” تكشف أسرار رشاقة المشاهير على السجادة الحمراء