يقدم برجمان مجموعة من أفضل أغاني الأفلام الشهيرة المحببة للأطفال مثل ليونكينغ، تويستوري، الجميلة والوحش، كامب روك، تانغلد، ليتل ميرميد، علاء الدين، بوكاهونتاس، شريك، والكثير في عروض حية، وذلك من خلال عرض "استعراضات ساحرة" الذي يستضيفه برجمان يومياً من اليوم وحتى 13 أبريل الحالي.

يقدم المغنون والراقصون المحترفون من المملكة المتحدة عرضين رائعين مدة كل منهما 30 دقيقة على مدار عشرة أيام. وسيبدع الفنانون في خلق جو من السحر والإبداع على خشبة المسرح مع الأدوات المصاحبة للعرض، وملابس الشخصيات، ومجموعة من أغاني الأفلام الشهيرة المحببة للأطفال. ومن الأغاني التي سيستمتع زوار برجمان بها: هاكونا ماتاتا من ليونكينغ؛ آي لايك تو موف إت من مدغشقر؛ يوف قوت أفريند إن مي من تويستوري؛ بي أور جست من الجميلة والوحش؛ ذا بار نيسيسستيس من كتاب الأدغال؛ أي أم بيليفر من شريك؛ كولور أوف ذا ويند من بوكاهونتاس وأكثرمن ذلك بكثير.

سيحصل 10 أطفال محظوظين من ضيوف عروض "استعراضات ساحرة" على قسائم شراء بقيمة 500 درهم من برجمان، وذلك عند استلام الكوبونات المتوفرة فقط خلال الفترة من 5:30 إلى 8:30 مساء وذلك بالقرب من منطقة العرض، كما سيحظون بفرصة لقاء والتقاط الصور مع الشخصيات بعد العرض المسائي الثاني.