أكدت خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو أن أفخم وأجمل السراويل لا يبدو أنيقاً إلا إذا كان طوله مثالياً، غير أن كثير من النساء لا يعرفن كيف يحددن الطول المثالي للسروال.

وأوضحت الخبيرة بمدينة غراو أن السروال يكون طوله مثالياً، عندما ينسدل على قصبة الساق مع ثنية خفيفة، كما ينبغي أن ينتهي طوله عند الحافة العلوية للحذاء أو أن يغطيها بقليل.

ولكن نظراً لأن المرأة عادة ما ترتدي السروال مع أحذية مختلفة؛ لذا قد يختلف طول السروال تبعاً لارتفاع الكعب. ولهذا السبب تنصح خبيرة الموضة الألمانية المرأة الحريصة على أناقتها الكاملة بأن تحدد منذ البداية، سواء عند الشراء أو التقصير، ما إذا كانت سترتدي السروال مع حذاء باليرينا مسطح أو حذاء ذي كعب عال، مشيرة إلى ضرورة ارتداء الحذاء عند قياس السروال قبل تقصيره.

منة شلبي.. مثال عن البنطلون السيء

تذكرين كيف بدت منة شلبي في مهرجان كان 2012؟ حاولت حينما أن تعتمد إطلالة نهارية بمسحة ذكورية، فاختارت جيليه وبنطلون، كان يمكن أن تمر إطلالاتها دون انتقاد، ولا استحسان بالطبع، لأن الإطلالة كانت سيئة بشكل عام.

ولكن ظهور منة في بنطلون طويل جداً، جعل من المستحيل تجاهل ما اقترفته في حق الأناقة. الأمر الذي يؤكد ما جاءت به خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو، أن أفخم وأجمل السراويل لا يبدو أنيقاً إلا إذا كان طوله مثالياً.

المزيد:

السراويل الضيقة تزدان بالزهور في ربيع 2013

حيل تتيح للمرأة القصيرة ارتداء السروال ذي نقوش الزهور

منة شلبي ترتكب جريمة موضة في أول أيام مهرجان كان 2012