يعتبر OCOO أول شراب جمال فعّال في العالم، وهو اختراع ألماني جاء ثمرة سنوات طوال من البحوث المكثَّفَة التي أجراها فريق من خبراء وعلماء البشرة والتغذية.

وبفضل هذا الشراب، بات بإمكانكم تجميل بشرتكم وشعركم باحتساء عبوة واحدة منه يومياً لا تحتوي سوى على 48 سعرة حرارية.

وتمت تعبئة هذا الشراب في ألمانيا داخل عبوات "فيوجن" الجميلة والرشيقة المصنوعة من الألمنيوم القابل لإعادة التدوير بنسبة 100%، وتحتوي تركيبته على أقوى العناصر الطبيعية الفعّالة لتعزيز جمال البشرة والشعر في العالم.

ويعتبر هذا الشراب المتوافر في أفخم فنادق ومتاجر العالم ضرورة يومية حيوية من قِبَل مشاهير رموز الجمال في العالم، وهو مرشَّحٌ لاكتساح عالم الجمال ليصبح رديفاً لمفهوم الجمال من الداخل والخارج. OCOO متوفر حاليا مع توصيل مجانى عبر الموقع الالكترونى www.ocoobeauty.com   كما يتم تقديمه حالياً في مطعم زوما بدبي، ويباع بالتجزئة في محلات "جاليري لافاييِّت" في دبي مول. وسوف يتوفرOCOO لاحقا فى ارقى الفنادق والمنتجعات الصحية واهم المجمعات التجارية فى المنطقة.

ولقد أثبتت البحوث والاختبارات العلمية أن مكونات شراب OCOO التي تم اعتمادها من قبل سلطة سلامة المواد الغذائية في الاتحاد الأوروبي (EFSA) توفر المزايا التجميلية التالية:

-         مكافحة علامات الشيخوخة المبكرة حيث يسهم الزنك والسّيلينيوم في حماية خلايا البشرة من أضرار التأكسد.

-         العناية بالبشرة حيث يسهم الفيتامين ب 3 (النياسين) واليود والبوتين في صيانة وإدامة نضرة البشرة.

-         الكوللاجين حيث يسهم الفيتامين ج في توليد الكوللاجين.

-         الشعر حيث يسهم النحاس في تعزيز وضوح اللون الطبيعي للشعر بينما يسهم البيوتين في صيانة وإدامة حيوية الشعر الطبيعي.

OCOO ينعش جمالك

على خلاف غيره من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تكتفي بتجميل سطح البشرة مؤقتاً فقط، ينشط شراب OCOO داخل البشرة وعبر الدورة الدموية ليغذي جميع خلايا البشرة بالفيتامينات والمواد المغذِّيَة الضرورية لمنحها تألقاً طبيعياً ينبع من الداخل ويزخر بالنضرة والصحة من الخارج.

وهكذا يرتقي OCOO بنظام التجميل الذي تتبعونه خطوة إلى الأمام بعيداً عن الأنظمة التقليدية للعناية بالبشرة. لبّوا احتياجات بشرتكم وارووا ظمأكم للصحة والجمال باحتساء هذا الشراب المعزَّز بنكهة الفاكهة اللذيذة.

لتحقيق الاستفادة الكاملة من العناصر الفعّالة لهذا الشراب، ننصحكم باحتساء عبوة واحدة منه يومياً لتشاهدوا وتتلمسوا نتائجه خلال فترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع، وهي المدة الطبيعية اللازمة لتجدد خلايا البشرة. وليس OCOO مجرد شراب لذيذ ولكنه نمط حياة عصري متطور للباحثين عن تجديد شباب بشرتهم وشعرهم ومنحهما مظهراً وملمساً صحياً وجميلاً.

يحتوي شراب OCOO للجمال على تشكيلة تم اختيارها بعناية من التوت البري الأحمر والأزرق والرمّان وتوت الآساي والأرونيا والزبيب الأسود (الكشمش) والتوت البري الأحمر والأزرق والعنب الأحمر الناضج، لتشكل تركيبة غنية بمضادات التأكسد والفيتامينات التي أثبتت البحوث العلمية قدرتها على تجديد الشباب وتعزيز صحة البشرة والشعر من الداخل، والتي تتميز بطعم لذيذ ومنعش. كما يحتوي هذا الشراب الصحي الفريد على كميات متوازنة من المواد الحيوية الضرورية لتجميل البشرة مثل البيوتين والزنك والسيلينيوم والنحاس واليود والفيتامينات ب 1، ب 2، ب 3، ب 6، ب 12، ج وهـ .