ظهرت اليسا بالأمس في برنامج "اكس فاكتور" بلوك جديد أحبّت من خلاله أن تغيّر في إطلالتها التلفزيونية. فما سرّ ذلك الستايل؟ ومن نفّذه؟

 تشرف خبيرة التجميل جوزيان حجار من صالون تجميل "بسام فتوح" عادة على إطلالات اليسا سواء كانت في "اكس فاكتور" أو خارجه، لكن بالأمس صودف وجود بسام فتوح في بيروت فأحبت المغنية أن يشرف على مكياجها شخصياً. ولفت خبير التجميل المعروف الذي يتعاون مع باقة من النجمات العربيات، في حديث لـ "أنا زهرة" أنه اعتمد للنجمة مكياجاً مستوحى من الخمسينات فإعتمد السحنة البرونزية مع آي لاينر عريض يظهر جلياً على عينيها، أما شكل الحاجبين فكانا طويلين قليلاً لأنه من مميزات تلك الحقبة المفعمة بالموضة.

مكياج من وحي الفستان أوضح فتوح أن ذلك المكياج يتطلب تحديداً لشكل الوجه بتقنية دقيقة. وأشار خبير التجميل إلى أنه عندما شاهد فستان الذي إختارته المغنية، فتشاور معها على إعتماد لوك مليء بالحياة ونادراً ما تطل به أليسا. يشدّد فتوح أنه رغم تنفيذه ذلك المكياج، إلا أنه حافظ على الستايل الذي يتناسب مع العام 2013. وعن آخر أعماله، لفت فتوح أنه في قيد التحضير للتعاون مع المغنية نجوى كرم في كليبها الجديد الذي ستصوّره قريباً، كما أنه أنهى تحضيرات مجموعة مكياجه الجديدة للعام المقبل.