يسرّ صالونات Tips & Toes أن تعلن عن افتتاح أبواب فرعها الجديد  Signature Spa الذي يقدم عناية كاملة بجمالك! من موقعه القائم في البرشا دبي، يعتبر هذا الموقع الفاخر رسمياً الأضخم بين صالونات Tips & Toes حتى تاريخه مع مساحة تبلغ  9000 قدم مربع يسودها الهدوء الراقي الذي ينتظر رواده.

يعدكِ  Signature Spa بذروة الدلال، فيقدّم لك جميع الخدمات التجميلية في مواقع هادئة تنعمين فيها بالاسترخاء وغرف خاصة لتبديل الملابس وبار لتناول العصير الصحي لتتمتعي بالخدمات الجديدة الرائعة التي أضافتها صالونات Tips & Toes. بعد تجهيزه بقائمة واسعة من وسائل العناية بجمالك اكتملت مع طرق العلاج الأكثر رواجاً بما فيها التدليك والعناية بجمال الوجه وخدمات العناية بالشعر وتطويل الرموش والعناية المميزة بالأظافر، يخطو Signature Spa خطوة إضافية مع تقديم رفاهية الحمامات المغربية والتركية إلى عميلاته في دبي. واحتفالاً بهذا الافتتاح الخاصّ، يقدم  Signature Spa لعميلاته حسماً  ضخماً بقيمة 50% على جميع الخدمات والعناية بالشعر وذلك يوم الخميس الـ 16 مايو 2013 في مناسبة تدشين الفرع السادس عشر الذي ينضمّ إلى سلسلة صالونات Tips & Toes.

تتميز صالونات Tips & Toes بموقع جغرافي ملائم لا يبعد سوى دقائق عن مول الإمارات مجهز بموقف واسع للسيارات ودوام يلائم جميع السيدات حيث توفّر جميع الخدمات ووسائل العناية بالجمال لإثارة انطباع السيدات اللواتي يقصدن اليوم الفرع الجديد Tips & Toes Signature Spa القائم في البرشا على طريق أم السقيم مقابل "مارينا فيرنيتشر" من التاسعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.