يمكنكِ رفع الأثقال وحمل الأوزان لتمرين عضلاتِك في الصالة الرياضية. ولكن لا توجد صفوفاً رياضية أو مدرّباً رياضياً لنجمة حائزة على جائزة الأوسكار أو حتى برنامج يوغا للشعر الضعيف والمُقصّف بل لديكِ نظام العناية بالشعر من لوريالElvive Triple Resist Arginine.

ومجموعة Elvive Triple Resist Arginine من لوريال باريس هي حتّى الساعة التمرين الأنسب لشعرِك بما أنّها تعمل على تقوية الشعر الضعيف للغاية والمُعرّض أكثر لخطر التكسّر. ومع أن الشعر الخفيف على مختلف أنواعه هو الأكثر تعرّضاً لهذا النوع من التلف، فذلك لا يستثني أنواع الشعر الأخرى. وتساهم هذه المجموعة الجديدة والمتقدّمة للعناية بالشعر في الحدّ من تساقط الشعر بسبب تكسّره بنسبة 64% وذلك عند استعمال الشامبو والبلسم والعلاج في اختبار يقارن نسبة تكسّر الشعر عند استعمال هذه المجموعة وعند استعمال شامبو لا يحتوي على بلسم.

ويكمن سرّ تقوية شعرك في الأرجينين وهو حمض آميني موجود في بُصيلة الشعر، ووظيفته تقوية الشعر الضعيف والخفيف من الجذور وحتّى الأطراف. والأرجينين مكوّن أساسي في شامبو وبلسم Elvive Triple Resist من لوريال باريس فهو يعطيك شعراً يقاوم ثلاث مرّات الضعف.

بعد غسل شعرك بالشامبو، ضعي كمية كبيرة من البلسم المقوّي من الجذور وحتّى الأطراف لتدلّكي بلطف فروة الرأس وتزيدي بالتالي من دوران الدمّ وتدفّقه في الأوعية. أمّاUltimate Strength Solution فمصنوع ليُستعمل يومياً وليُترك على الشعر فيقوّيه ويعطيه لمعاناً ويحميه من التكسّر.

اعتبري نظام العناية المتكامل بالشعر Elvive Triple Resist Arginine من لوريال باريس نظاماً للمحافظة على رشاقة شعرك وتحويله من شعر باهت إلى مُشرق.