هذا هو اليوم الثالث لـ"أنا زهرة" في تايلند، شارفت رحلة التسوق التي قامت بها "أنا زهرة" على الانتهاء، حيث تجولت رئيسة تحرير الموقع هلا القرقاوي في بانكوك وبتايا وهانحن نصحبها اليوم إلى جزيرة بوكيت. وهي كلمة تعني باللغة الجاوية التلة... في الطريق إلى بوكيت غادرنا بتايا في الصباح صوب الجزيرة السياحية ذائعة الصيت، ولدى وصولنا إلى فندق سالا بوكيت تناولنا غدائنا من الطعام التاينلدي التقليدي، بعد أن أخذنا بعض الدروس في كيفية تحضيره وتقديمه. ثم تمتعنا بالاستجمام في منتجع سالا. استعدادا للنهار الحافل التالي في مركز "سنترال فستيفال" بوكيت. مغامرة التزلج الهوائي وقبل أن نأخذك إلى التسوق سنخبرك عن أحد المتع الرياضية التي يمكنك أن تمارسيها في بوكيت، ألا وهي رياضة التزلج الهوائي! فإذا كنت تحبين الرياضات المائية وتحلمين بالطيران المظلي وأن تشعري بالخفة والسعادة وترفعي الأدرينالين "هرمون السعادة والحيوية" في جسمك وتجددي طاقتك، فتجربة التزلج الهوائي هي أفضل خيار لك وتجربتها في خلجان تايلند، خصوصا بوكيت حيث يساعدك المحترفون في تنفيذها بشكل صحيح والاستمتاع بها تعد من أجمل الذكريات التي لن تنسيها في حياتك عن زيارتك لتايلند. سنترال فستيفال بوكيت تبلغ مساحة المركز مئة وعشرين ألف مترا مربعا مليئة بكل مخازن العلامات التجارية الشهيرة في داخل البلاد وخارجها. إنه المحطة الأولى التي يريد السائح أن يمر بها ولكنها محطة متعددة ومليئة بالترفيه. ويعتبر المركز حديث نسبيا، وهو واحد من سلسلة مراكز "سنترال فستيفال" المنتشرة في تايلند. ميزة للأطفال لدى دخولك للمركز، فإن من أول مايصادفك في الطابق الأول متجر مخصص للوسائل التعليمية المبتكرة للأطفال، تساعدين بها طفلك على تعلم اللغة الإنجليزية، الموسيقى، الكمبيوتر وغيرها من مهارات. أزياء مكياج إكسسوارات أما الأزياء النسائية فإنك ستجدين مايناسبك بلا شك، وذلك بسبب الغنى والتنوع في الأزياء والقصات والعلامات التجارية والأسعار والمقاسات. في الطابق الثالث ستجدين علامات: ZARA, NEXT, MNG, Dorothy Perkins, IZZUE, F Fashion, ALDO, Workshop, Panach, NYLA & Paul Frank, Crocs, Nautica, Chaps, Jaspal, Hush Puppies, Lacoste, bebe, Esprit, Guess, Levi’s, LYN, AIIZ وغيرها الكثير. العناية بجمالك وجسدك في الطابق الرابع من المركز يقع أكبر تجمع لمراكز التجميل في جنوب تايلند كلها، على صعيد المساحة والخدمات. تجدين هناك عشرين مركزا مختصا بتخسيس الوزن أو العناية بالبشرة أو تصفيف الشعر أو العناية باليدين والقدمين وكذلك مراكز المساج. من هذه المراكز: Pan Clinic Cut & Curl, 2B1 Hair Studio, Marie France Body Line, Slim Up Center, Skin Doctor, Sparsha Sliming Center,. لا تنسي! إذا كنت تتسوقين وأنت على وشك المغادرة فما عليك إلا أن تظهري تذكرتك في أماكن الشراء لتحصلي على خصم معقول مع بطاقة VAT التي يوفرها "سنترال فستيفال". آخر النهار: عدنا مساء إلى فندق سري بنوا وتناولنا العشاء على أنغام الموسيقى الخفيفة في جو لطيف وهدوء واسترخاء.. ستُقِلّنا السيارة هذه الليلة إلى المطار عائدين إلى الإمارات..ولكن قبل أن تنتهي رحلتنا، سنأخذك في الغد في جولة على أحد أشهر سلسلة مطاعم فيها:ZENESE كوني معنا واعرفي المزيد...! اقرأي أيضا: رافقي أنا زهرة للتسوق في بتايا التايلندية رافقي “أنا زهرة” في رحلة التسوق في “سنترال” بانكوك