إطلالة العيون الدخانية هي موضة لن تموت أبداً وإتقان هذا المكياج يعتبر ضرورياً لأنه ملائم لجميع المناسبات. سواء أردتِ إطلالة فاتنة ومثيرة أو غامضة ودرامية، فستحصلين عليها من خلال العيون الدخانية. فما هي الطريقة المثلى للحصول على أجمل عيون دخانية؟ الجواب مع علبة "بلاك آي" التي تقدمها "مكياجي".

تمّ تطوير "بلاك آي" كجزء من مجموعة Boxed Beauties، وهي تشكيلة فريدة وعصرية من علب مستحضرات التجميل تختّص  كلّ واحدة منها بإطلالة أو فكرة رئيسية. منذ طرحها في سنة 2004، أصبحت العلبة من أكثر المنتجات رواجاً بين مجموعة مستحضرات التجميل الواسعة التي تقدمها مكياجي. فهي تحتوي على المنتجات الأساسية لتمنحكِ أجمل عينين في السهرات مع اللون العميق الذي يدوم طويلاً بما في ذلك قلما لرسم العين والظلال Line and Shadow Pencil، آيلاينر Dip Eyeliner، مسكاراMascara، قلم للعين Eye Crayon وظلّ العيونEye shadow.

يرافق هذه العلبة الرائعة أيضاً دليل ارشادات يشرح بوضوح خطوات الاستعمال. اليك الطريقة للحصول على هذه الإطلالة الرائعة:

1-   أبرزي منطقة العين بواسطة ظلّ للعينين ينسجم مع لون بشرتكِ الطبيعي.

2-   استعملي قلم العيون الجامبو السميكBlack I jumbo crayon  فوق الجفن العلوي وامزجيه على ثنية العين ليثبّت ويكّثف الظلّ الأسود الذي سيوضع فوقه.

3-   الآن ضعي ظلال عيون بلاك آيBlack I eye shadow على كامل الجفن حتى ثنية العين وامزجيه حتى المنطقة المحددة باستخدام فرشاة المزج. واصلي وضع طبقات من الظلّ ومزج الحدود الخارجية لخلق تأثير "الهالة" حول العينين. استعملي فرشاة العيون الدخانيةمن أدوات البنات Girl Tools smokey eye brush لنشر الظل تحت العين ومنحه لمسة دخانية!

4-   استعملي قلم لاين آندشادو من بلاك آيBlack I Line & Shadow Pencilلتحديد الحافة الداخلية للعين وكذلك لتحديد الخط تحت الرموش السفلية ومن ثم قومي بدمجهم لخلق تأثير دخاني.

5-   حددي الجفن العلوي بواسطة الكحل السائل من بلاك آيBlack I liquid eye liner.

6-   ضعي اللمسة الأخيرة على مكياجكِ مع إبرازالرموش بوضع طبقتين من مسكارا تكثيف الرموش من بلاك آيBlack I Volume Mascara ها قد انتهيتِ! لقد قمت للتوّ بأجمل مكياج عيون دخانية! أما اذا كنت ترغبين في ترك انطباع أقوى، أضيفي الرموش الاصطناعية Girl Tools False Lashes لتعزيز إطلالتك المثيرة.

السعر:

169  ريال سعودي/ درهم إماراتي