في نظر معظم الناس والسيدات بصورة خاصة، العناية بالشعر مهمة جداً لأن الشعر من أثمن مكونات جمال المرأة. تضمن مجموعة "إنترا- فورس" القوية بقاء الشعر صحياً بشكل لا يُصدق من خلال تركيبتها القويّة.

يتراوح معدل تساقط الشعر من 50 إلى 100 شعرة ويعود السبب في ذلك إلى عدة عوامل من أهمها استخدام أدوات التصفيف الحرارية والمواد الكيميائية على الشعر، العوامل البيئية والتغيرات الهورمونية. تمنع مجموعة "إنترا- فورس" تقصّف الشعر حتى 95% بالطرق التالية:

-       وقاية: يطيل الأمنيكسيل دورة حياة الشعر للمساعدة في تقليل معدل تساقط الشعر وتحسين كثافته.

-       تحفيز: يعمل الآرجينين على تنشيطا لدورة الدموية لفروة الرأس فيحسّن بذلك عملها.

-       إزالة السموم: يزيل الزنك PCAالدهون الزائدة والشوائب البيئية من الشعر وفروة الرأس ويساعد على تعزيز بيئة صحية لفروة الرأس.

النتائج التي ستحصلين عليها من خلال هذه العلاجات:

تتوزع خدمة الصالون على ثلاث خطوات:

-         ينقي:

-         علاج مايكروديرمابراشون المحترف: ينظّف بعمق وينشط دورة الخلايا بنسبة 25%.

-         تدليك بواسطة الضغط: ينشط فروة الرأس ويعزّز دورانالأوعية الشعرية المصغرة في فروة الرأس.

-         نظام إنترا- فورس بثلاث مراحل: يمنح الشعر مظهراً كثيفاً وممتلئاً.

-         يكثّف (في المنزل): يبدأ البرنامج المرتكز على ثلاث خطوات مع غسل الشعر بالشامبو الذي يخفف من الافرازات الدهنية الفائضة، DHT الذي يعزّز كثافة الشعر وصحة فروة الرأس. يلي ذلك الملطّف الذي يعمل على حل تشابك الشعر وترطيبه وتقويته وينتهي باستعمال علاج الأمينكسيل الذي يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وامتلاءً واكتنازاً.

-         يقوّي: تقوم الخطوة الأخيرة بتعزيز وتقوية نظام حماية الشعر الرقيق بواسطة نوعين مختلفين: الأول يركّز على تساقط الشعر الكثيف لأكثر من ثلاثة أشهر والآخر يستخدم لتساقط الشعر الذي تواجهه المرأة أحياناًلأقلّ من ثلاثة أشهر.