أكثر من مجرد سيروم. مستحضر لمقاومة علامات تقدم سن البشرة هو الوحيد من نوعه على الإطلاق الذي يعمل على إعادة تفعيل الوظائف الحيوية الخمس التي يعتمد عليها شباب ونضارة البشرة بأداء غير مسبوق ويعتبر أفضل ما تقدمه الطبيعة والعلم في مستحضر واحد يجسد ثمرة 27 عاماً من الخبرة في مقاومة علامات تقدم سن البشرة.

الآن وأكثر من أي وقت مضى، يعتبر "دوبل سيروم" Double Serum المستحضر المركز الأول والأفضل لتحكم كامل بعلامات تقدم سن البشرة، حيث يتميز بالتركيبة الأساسية لمختلف أنواع بشرة السيدات بعد عمر 25 عاماً منذ أن تم تطويره في عام 1985 حيث كان أول سيروم مزدوج يحتوي عناصر مرطبة ودهنية في مراحل منفصلة ما يزال المفهوم الرائد لهذا المستحضر يمثل الاستجابة الأكثر فعالية لمشاكل العناية بالبشرة لدى السيدات.

وتجمع التركيبة الجديدة، التي تمثل ثمرة أحدث التطورات التي توصل إليها مركز أبحاث "كلارنس"، عشرين مستخلصاً نباتياً من الأكثر فعالية في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، لفعالية محددة ومثبتة تستهدف الوظائف الحيوية الخمس التي تعتمد عليها نضارة وشباب البشرة. نتائج واضحة يبرزها نظام استخدام المستحضر الذي يتميز بدقة فائقة والذي أثبت فعاليته عبر سلسلة غير مسبوقة من الاختبارات: تجاعيد أقل، بشرة مشدودة أكثر، لون أكثر تناغماً، مرونة أكبر، نضارة متجددة وظهور أقل للمسامات الواضحة.

تجربة لا تُنسى: "كلارينس سبا" بدبي

إذا كنتِ في زيارة إلى دبي أو كنتِ مقيمة فيها وكنتِ فوق الـ 25 عاماً وتبحثين عن أفضل فيشال لبشرتِك، فننصحكِ بالتوجه إلى بوتيك "كلارينس" الواقع بدبي مول وخوض تجربة "كلارينس سبا" الرائعة مع فيشال "دوبل سيروم" الجديد. ستنعمين بالدلال والاسترخاء لمدة ساعة كاملة مع متخصصات "كلارينس" للفيشال والمساج، وقبل البدأ ستحصلين على تشخيص خاص لبشرتِك وسيتم طرح بعض الأسئلة عليكِ وأهمها ما الذي تصبين إليه من خلال الحصول على الفيشال؟ هل هو الترطيب؟ أو التخلص من البقع؟ أو غيرها من مشاكل البشرة، حتى تضمني الخروج من هناك وقد اخترتِ الفيشال الذي يليق باحتياجاتِك.

بالنسبة لنا جربنا فيشال "دوبل سيروم" وأعجبتنا النتائج جداً، كانت البشرة نضرة ورطبة طوال اليوم، وبدت أكثر إشراقاً وكانت أكثر نعومة.

يستهدف الوظائف الحيوية الخمس الأساسية للبشرة

الترطيب والتغذية والتزويد بالأكسجين والحماية وإعادة التجدد وجميع الأنظمة الحيوية، هذه هي الوظائف الخمسة التي تعتمد عليها حيوية ونضارة البشرة.

ومن جهة أخرى فإن تقدم السن والتوتر والتلوث والتعرض للشمس كلها عوامل تساهم في إبطاء وتقليل فعالية هذه الوظائف الحيوية. وهو ما يؤثر بدوره سلباً على تألق ونضارة البشرة.

ومن خلال المساعدة في إعادة تفعيل هذه الوظائف الأساسية، فلا شك أن Double Serum يعد المستحضر الأبرز لمختلف أنواع البشرة بدءاً من ظهور أولى علامات تقدم سن البشرة.

قوام فريد وجذاب

يختلف قوام مستحضر Double Serum® عن أي مستحضر آخر، فهو يمتزج مع البشرة بنعومة وجاذبية مدهشة. تمتصه البشرة بسرعة إذ يجمع بين القوام الخفيف للجل وراحة استخدام الكريم. أما رائحته التي ابتكرها خبير ياباني في صناعة العطور، فهي مزيج من نفحات الفاكهة والأزهار، منعشة وراقية في آن معاً.

كيفية استخدام مستحضر Double Serum

يعتبر مستحضر Double Serum المستحضر الرئيسي لمعالجة ومقاومة علامات تقدم سن البشرة بعد عمر الخامسة والعشرين. يستخدم هذا المستحضر صباحاً و/أو ليلاً قبل كريم الترطيب.

تم اختبار هذا المستحضر من قبل أطباء الجلدية. لا يسبب ظهور الرؤوس السوداء في البشرة. مناسب لجميع أنواع البشرة حتى الدهنية.