شهدت دبي أمس الأول 30/ مارس، فعاليات أغلى سباق للخيول في العالم، كما شهدت في نفس الوقت سباقاً من نوع آخر، تنافست فيه الحسناوات من مختلف الجنسيات لإبراز أناقتهن وقبعاتهن، سعياً وراء ربح سيارة الجاغوار الفارهة.

التقليد المتبع منذ عام 1996، يجذب الجميلات ليعرضن قبعاتهن وتسريحاتهن، على هامش السباق السنوي للخيل، الذي يجذب أنظار العالم.

تحولت منافسة القبعات هذا العام، إلى ما يشبه حرب الموضة، فقد أطلقت السيدات العنان لمخيلتهم، واخترن أكثر الابتكارات غرابة، فبعضن زين القبعة بالحلوى الملونة، والكثيرات اخترن الريش، والورود أيضاً حضرت بقوة كالعادة، ولكن الخط الذي جمع كل الابتكارات، كان الألوان المشرقة التي أضفت الأجواء المرحة.

إليونا سالسكي، الفائزة لهذا العام بأفضل إطلالة، تميزت بمظهر كلاسيكي فقد ارتدت تايور باللون الوردي الفاتح، وأكملته بكلاتش وحذاء أسود، تناغم مع الحزام الرفيع، والقبعة من ذات اللون. أما لقب السيدة الأنيقة، فقد ذهب إلى ألينا بوليكوفا، التي ارتدت فستاناً طويلاً برتقالي اللون، وقبعة عريضة الحواف.

وكانت الأميركية ميكا لومبارك قد فازت بسيارة جاكوار في النسخة الماضية من البطولة بحصولها على المركز الأول في مسابقة أجمل تسريحة بعدما ابتكرت تصفيفة شعر حملت شكل الحصان لتجذب الأنظار إليها أينما حلت بين أروقة "ميدان"، فيما نالت صديقتها الأسترالية من أصول عربية ياسمين حبوش المركز الثاني بعد قيامها بتسريحة جسدت برج خليفة.

 

المزيد:

القبعة المناسبة لكل امرأة

الأميرة هيا بنت الحسين وأناقة تبدأ من الرأس