طرحت Clinique  أول مستحضراتها التي تستهدف الخطوط والتجاعيد والأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية  Repairwear Laser Focus Wrinkle & UV Damage Corrector ؛ وكانت نتائج فعاليته مشابهة لعمليات الليزر الطبية، وبالتحديد بنسبة 63%.  والعيون تستحق فرصة ثانية، أيضا. بصياغة تركيبته بالتقنية الحاصلة على براءة اختراع الموجودة في مصل محاربة التجاعيد القوي، فإن كريم تصحيح تجاعيد حول العيون الجديد Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream قد صمم بطريقة استثنائية ليساعد على إصلاح العلامات المرئية الموجودة حول منطقة العيون بأكملها.

"البشرة الشابة هي بشرة قوية ومرنة. ومع ذلك، ومع تقدمنا في العمر، تفقد بشرتنا مرونتها وكثافتها وترطيبها الأساسي، مما يزيد من صعوبة ارتداد الأشكال أو التأثيرات التعبيرية التي يقوم بها الوجه". يقول الدكتور ديفيد أورينتريتش، طبيب أمراض البشرة والجلدية لدى Clinique، "حركات الوجه المتكررة مثل الابتسام والتحديق والعبوس يجعل البشرة تنثني وتتمدد مما يؤدي إلى ما يعرف بـ "التجاعيد الديناميكية". ومع تقدمنا في العمر، تبدأ البشرة بالترهل، وتصبح هذه التجاعيد أكثر وضوحاً.

وتواصل Clinique سعيها إلى إيجاد طرق جديدة لإخضاع منتجاتها للفحص والاختبار. إضافة إلى اختباراتها الثابتة التقليدية، المتعلقة بالخطوط والتجاعيد، وجهت Clinique أنظارها إلى كيفية توجيه واستهداف مستحضر Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream للتجاعيد الديناميكية. وقد تأهل المسمى "اختبار الابتسامة" لفحص واختبار تخفيف وتقليص مظهر "خطوط الابتسام" حول منطقة العينين. وهذه الخطوط هي التي تظهر عند الابتسام المتكرر والدائم. وتم اختيار هيئة أعضاء على أساس كثرة ابتسامهم، وتوجيههم إلى استخدام المنتج لمدة 12 أسبوعا. وبعد 12 أسبوعاً، تم إعادة تقييم وفحص خطوط الابتسام لديهم. وكانت النتيجة  انخفاض ملحوظ بنسبة 54% في خطوط الابتسام حول منطقة العينين.

مستحضر Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream  يتخذ منهجاً متعدد الجوانب مستهدفاً معالجة بشرة منطقة حول العينين بأكملها، ليسفر عن مظهر بشرة أكثر شباباً وحيوية. و طريقة عمله تكون من خلال:

 

إصلاح الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية والحماية ضد الإعتداءات البيئية.

التعرض لسنوات عديدة للأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يؤدي إلى إصابة الحمض النووي DNA الخاص بالخلايا بالضرر المباشر، ينتج عنه انهيار وتخلخل الكولاجين والإلاسيتين الطبيعيين في البشرة، وتشكيل الخطوط والتجاعيد. تمت صياغة تركيبته بنفس المكونات الهامة والفعالة الموجودة في مستحضر Repairwear Laser Focus Wrinkle & UV Damage Corrector، ليساعد هذا كريم في إعادة وعكس الاثار المرئية السابقة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

تحسين واضح في مظهر الخطوط والتجاعيد، ونسيج وملمس البشرة بشكل عام. 

في غضون 12 أسبوعا، تقوم هذه التركيبة المتقدمة بإصلاح واضح للخطوط والتجاعيد على الجفون وعند زوايا العينين، وتحت العينين.

تقوية حاجز الترطيب.

الحقيقة هي أن بشرة حول العينين هي بعشر حجم سائر البشرة وعرضة للجفاف بسبب قلة عدد الغدد الدهنية والإعتداءات الخارجية التي يمكن أن تسبب بترقق وجفاف البشرة. الحرص على أبقاء بشرة منطقة حول العينين الحساسة هذه رطبة يساعد على الحد من ظهور الخطوط والتجاعيد وخلق بشرة ناعمة وطرية. يعمل كريم العينين الجديد هذا على ترطيب البشرة مباشرة وعلى مرور الوقت، وتعزيز قوة حاجزها.

تظهر التجارب السريرية أن قوة الحاجز تزيد بنسبة 72% بعد 12 أسبوعاً من الاستعمال

وجود حاجز ترطيب بشرة قوي يُعِد البشرة لتقبل والحصول على أقصى فائدة من أي مكونات علاجية إضافية.

لأقصى محاربة للخطوط والتجاعيد، ينصح باستخدام كل من Repairwear Laser Focus Wrinkle & UV Damage Corrector  مع Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream  الخاص لمنطقة العيون مع بعضهما. المصل/السيروم يؤمن مزايا وفوائد متعددة ضد علامات تقدم البشرة في العمر، الذي يؤدي إلى انخفاض التجاعيد بنتيجة مشابهة لعمليات الليزر، بينما يوفر الكريم فوائد محاربة التقدم في العمر و تحفيز بناء حاجز ترطيب البشرة.

يستعمل كريم العينين صباحاً ومساء على بشرة نظيفة وفوق منطقة العينين بأكملها، من ضمنها الجفون. يمكن استخدامه بمفرده أو تحت الماكياج. إن كريم Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream مختبر من قبل أطباء البشرة وآمن لاستعماله على جميع أنواع وألوان البشرات.

يتوفر كريم Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream لدى جميع كاونترات بيع منتجات Clinique عبر الشرق الأوسط.