الفشار الحار؟ نعم هذه هي الوجبة الخفيفة المفضلة لدى سيلينا غوميز. تعشق الممثلة والمغنية الأميركية النكهات الحارة لأنها اعتادتها منذ الصغر، خصوصاً أنّها ابنة ولاية تكساس التي تشتهر بالأطعمة الحارة التي تحتوي على كميات كبيرة من الفلفل والبهارات. لكن كيف تعدّ سيلينا غوميز الفشار الحار؟

أولاً تضع سيلينا غوميز كيس الفشار بنكهة الملح المخصّص للمايكرويف لمدة 3 دقائق. ثانياً، تخرج هذا الكيس وتفتحه ثم تضيف إليه المزيد من الملح ونصف كوب من صلصة التباسكو الحارة جداً والقليل من مياه المخلل لإضافة النكهة الحامضة الى الفشار. أخيراً، تخلط غوميز كل هذه المكونات وتستمتع بتناول الفشار.

 تبدو هذه الوجبة الخفيفة لذيذة لكنها مليئة جداً بالملح المضر بالصحة. تستخدم غوميز أكياس الفشار المملحة وتضيف إليها المزيد من الملح، ثم تستخدم مياه المخلل التي تحتوي بدورها على كمية هائلة من الملح. إذا كنت تريدين تحضير الفشار على طريقة سيلينا غوميز، "أنا زهرة" تنصحك باستخدام أكياس المايكرويف الخالية من الملح وإضافة فقط القليل من صلصة التباسكو اليها وبالتالي الحصول على النكهة الحارة والإستمتاع بنكهة الفشار المليء بالألياف الغذائية الصحية من دون الحصول على كمية كبيرة من الملح.

 وأنت سيدتي، ما رأيك بالفشار الحار على طريقة الممثلة والمغنية الأميركية سيلينا غوميز؟

المزيد:

“مهند” مصاب بالأنوركسيا؟

لماذا خضعت بينيلوبي كروز لعلاج الوخز بالابر؟

كيف صارت حياة آن هاثاواي مليئة بالصحة؟