ليلة الدخلة هي الليلة التي تنتظرها الفتاة المقبلة على الزواج. مع اقتراب موعد الزفاف، يزداد شعور الفتاة بالتوتر والقلق بسبب هذه الليلة التي تقرّبها من زوجها. "أنا زهرة" تقدم لك اليوم أهم أسرار العلاقة الحميمة في الليلة الأولى من الزواج كي تساعدك في وضع كلّ هذا التوتر والقلق جانباً قبل يوم زفافك.

زيارة الطبيبة النسائية قبل الزفاف

زيارة الطبيبة النسائية قبل الزفاف يبعد عنك التوتر والقلق. هذه الزيارة ذات أهمية كبيرة، إذ يمكنك خلالها طرح كل الأسئلة حول العلاقة الحميمة التي تدور في بالك وبالتالي الشعور بالارتياح من خلال الحصول على الثقافة الصحيحة في هذا الموضوع.

الثقة بالنفس ضرورية

تنتشر المعلومات والمعتقدات الخاطئة حول هذه الليلة. هذه المعلومات غالباً ما تتلقاها الفتاة من والدتها وصديقاتها وبالتالي يزداد توترها. لذلك لا تستمعي إلى أحد عزيزتي، بل ثقي بنفسك فقط وتأكدي أنّ هذه الليلة هي ليلة عادية جداً ولا وجود للآلام والوجع فيها كما يعتقد.

لا داعي للخجل

العلاقة الحميمة بين الزوجين يا زهرتنا لا يجب أن تكون مخجلة. الخجل سينعكس سلباً على هذه العلاقة وسيصيبك بالبرود العاطفي، ما ينعكس قلقاً وانزعاجاً على زوجك. لذلك لا داعي للخجل أبداً بل استمتعي بكل ثانية من هذه الليلة الجميلة والمميزة في حياتك.

المياه هي الغسول المهبلي الأفضل

استخدام الدوشات المهبلية ليس أبداً ضرورياً خلال هذه الليلة، خصوصاً في حال عدم وجود الإلتهابات في المهبل. استخدام المياه لتنظيف المنطقة التناسلية بعد ممارسة العلاقة في الليلة الأولى هو أمر كاف للحفاظ على صحة الجهاز التناسلي.

المزيد:

أبعدي زوجك عن الخبز والأرز واللبن!

لا تجعلي آلامك “حكي نسوان”

الكعب العالي يحسّن العلاقة الحميمة!