تستهلّ لوريال بروفيسيونال عصراً جديداً من ألوان الشعر مع مجموعة جديدة من نوعها خالية من الأمونيا لا تقتصر على أنها تتميّز بتكنولوجيا مبتكرة للشعر وخصائص مدهشة وحسب، لكنها تعيد تعريف ميدان تلوين الشعر بشكل جذري مع مجموعات من الألوان الطبيعية. تأتي في طليعة موسم ألوان ربيع-صيف 2013 الذي تقدمه لوريال بروفيسيونال مجموعة  INOAالتي تعرض مجموعة من الألوان الطبيعية المتموجة لتمنح كلّ سيدة الطلّة التي تنشدها مع الألوان التي يستعملها المشاهير اليوم.

تمثل هذه المجموعة من ألوان الشعر، وهي المرجع الأكيد لدى مشاهير العالم، الذوق العصري وتغييراً متجدداً لصبغة الهايلايت واللون الواحد كونها تركّز على وضع الشعر بطريقة أفقية مع توزيع اللون بحيث يكون أغمق عند الجذور وأفتح على الأطراف. للحصول على تلوين بارع مع لون طبيعي وشعر متموّج بشكل محترف، تقدّم آخر مجموعات INOA نتيجة دقيقة لتتباهى بها السيدات.

ومع بروز الإتجاه الطبيعي نحو التصاميم الجريئة الغنية بالأزهار المشرقة وتطريز الزهور بشكل أكبر من المعتاد التي تعجّ بها منصّات عروض الموضة في هذا الموسم، تترجم مجموعة الالوان الطبيعية المتموّجة (OmbrésNature) هذا الاسلوب بثلاث طرق مختلفة. بينما تتميّز مجموعة الألوان الطبيعية المتموّجة الراقيةsophisticated nature  بكونها مثالية لتعزيز الأنوثة والأناقة برغم تموّجها، تضفي مجموعة الخيال الطبيعي cool natureطلّة عبثية، مدينية مع لمسة طفيفة من التمرّد. من جهة أخرى، تجسّد مجموعة الالوان والالهامPop natureالحيوية والألوان والجرأة المقرونة بالمغامرة وهي عصرية جداً.

تناسب مجموعة الألوان الطبيعية المتموّجة كلّ سيدة وتتلاءم مع مختلف ألوان البشرة. استشيري مزيّن شعرك لاختيار اللون الذي يناسبك ويغطي الشعر الأبيض.

حول مجموعة ربيع وصيف 2013، طلبت لوريال بروفيسيونال من الخبير في تلوين الشعر نايثن والكر مشاركتها برؤيته حول لون الشعر الرائع من ناحية اختيار تموّجات الألوان في المجموعة، تصميم تقنيات ألوان المجموعة، إضافة إلى التعاون مع جايمس بريسي لضمان التكامل بين تسريحات الشعر، الألوان وطريقة وضع اللون.

في لقطة مصوّرة داخل شقة باريسية معروض لصور الزهور والألوان القوية، أحدثت مجموعة الالوان الطبيعية المتموّجة ثورة في قواعد "الدار" من خلال ترجمة جديدة وعصرية لعاصمة الموضة باريس. تقديراً لجهة الألبسة الجاهزة في الدار، صنع فريق المزينين شعراً يتميز  بكونه ملائماً وملهماً للسيدات على السواء، لكنه من دون تسريح حتى يتطلب لمسة من مزيّن الشعر.  تهدف هذه المجموعة من الألوان إلى عرض شعر سهل المنال والاستعمال ومن النوع الذي ترغب فيه كلّ سيدة. واعترافاً بحقيقة ان الشعر هو المكمّل الأساسي للموضة، تواكبمجموعة الالوان الطبيعية المتموّجة "Ombrés Nature"خطّ اتجاهات الموضة في هذا الموسم واضعة في اعتبارها أنّ الشعر المموّج هو المكمّل المثالي للموضة. وتؤمن الشركة بأن مجموعة ألوان INOA ربيع-صيف 2013 المستوحاة من منصات عروض الموضة تعزز الفكرة القائلة بأن عالم الملابس الملونة ذات التطبيعات القوية والتطريز المتشابك يتطلّب شعراً يتمتع بلون غني مع لمسة عصرية وتقنية بارعة في تموّج الألوان.

 

احصلي على الطلّة المثالية من خلال مجاراتك لآخر صيحات الموضة مع مجموعة الالوان الطبيعية المتموّجة الرائعة والملائمة لكلّ سيدة التي تقدمها INOA.