لن تنجحي في الاختباء هذا الصيف، فالألوان الساطعة ستجذب الأنظار إليك، حتى لو كنت من اللواتي يفضلن الألوان الهادئة أو ما يعرف بألوان  الباستيل، فإنك ستضطرين أن تضعيها في أبعد مكان في الخزانة، إلى أن تعود موضتها من جديد.

ربيع وصيف 2013، يضج بموضة ألوان النيون، مثل الوردي الساخن، والبرتقالي، والأخضر المشرق، وأيضاً اللون الأزرق المشعّ.

لكن ماذا لو كنت حقاً لا تفضلين هذه الألوان؟؟؟ قد يكون من الأفضل تنسيقها على طريقة المصمم التركي البريطاني حسين تشاليان، حيث قدم مجموعته التي تميزت باللون الأبيض، المطعمة بألوان مثل الأخضر والأزرق.

خلال أسابيع الموضة المختلفة، ظهرت العارضات بهذه الألوان، حيث اعتمدت الكثير من دور الأزياء والمصممين على قوة اللون لجذب الأنظار، وفعلاً كانت وصفة ناجحة جداً.

وبحسب نشرة Cover Me، هناك طريقتان لارتداء ألوان النيون الدارجة لهذا الموسم، فإما أن تختاري لوناً ليظهر ككتلة واحدة ملفتة، وهذا خيار للجريئات وعاشقات الموضة، اللواتي يتبعن آخر خطوطها. أو يمكن أن تعتمدي على قطعة أساسية، تنسقين حولها إطلالتك، بحيث تكون هذه القطعة بمثابة المفتاح.

وأفضل إطلالات النهار هي التي تعتمد على بنطلون جينز، وقطعة علوية بلون مضيء، ومهما كان "ستايلك" لا تتردي في إدخال لون من فئة النيون، وبالطبع ارتديه وفق ذوقك الخاص.

المزيد:

جنيفير لوبيز وزهير مراد.. غرام وتفاهم

كيف ترتدين موضة اللون الواحد لهذا الصيف الجوارب الطويلة الزاهية أحدث صيحات الربيع