الأغلبية من النساء يشكين من الدهون والسيليوليت، فيعالجنها عن طريق الحمية الغذائية أو عن طريق الجراحة التجميلية المؤلمة. ولكن الآن أصبح الحل أسهل مع جلسات "كيب سلم"،

فهو يخلصكِ من الوزن الزائد، ويصقل جسمكِ، ويجعل قوامكِ أكثر تناسقاً من دون عمليات جراحية. وللأننا في "أنا زهرة" نهتم بصحتكِ وتناسق جسدكِ، سنقدم لكِ نبذه سريعة عن أهم فوائد جلسات "كيب سلم":

1-   الوصول إلى جسم المثالي.

2-   إعادة الثقة بالنفس من خلال الروح المعنوية العالية المنبعثة من صحة الجسم ورشاقته وتناسقه.

3-   التخلص من السموم والسوائل والسيلولايت.

4-   إنقاص المقاسات والتخلص من الوزن الزائد.

5-   زيادة ترطيب الجسم وتقوية البنية العضلية.

6-   شد ترهلات الجسم.

7-   انقاص الوزن بطريقة صحية وغير مؤلمة.

8-   لا يوجد للجلسات اي أثار جانبية.

9-   صالح لجميع الأعمار والفئات.

10-                      يحتاج أكثر من أربع جلسات لتحصلي على نتائج مذهلة.

وتشير وكالة كيب سلم بمدينة الرياض، أن جلسة "كيب سلم" تستغرق من 30 دقيقة إلى ساعة حسب نوع الجلسة، ومن أكثر أنواع الجلسات التي تحتاجها المرأة:

جلسة العلاج الحراري: THERMAL

جلسة خاصة للتخلص من احتباس السوائل وتحفيز الدورة الدموية وزيادة نسبة الاستقلاب في الجسم.

جلسة لحرق الدهون : INFRARED

جلسة خاصة لإذابة الدهون العميقة والمستعصية والتخلص من السيلولايت، بتقنية الأشعة تحت الحمراء التي تخترق عميقا الأنسجة الدهنية وتعمل على حرق الدهون.

جلسة لتكسير الدهون :CAVITATION

جلسة بالموجات الفوق صوتية (تقنية الفقاعات الهوائية) لتكسير الخلايا الدهنية والتخلص من الأحماض الدهنية، لإنقاص فوري في المقاسات وصقل الجسم.

جلسة للتخلص من السموم والسوائل: DETOX

تنشيط العقد الليمفاوية من خلال المساج الليمفاوي للتخلص من السموم واحتباس السوائل في الجسم، تحفيز الدورة الدموية، ومقاومة مشاكل السيلولايت والوزن الزائد.

جلسة لإعادة تشكيل الجسم :MBC

تعمل تقنية الشفط العالمية على تحسين مرونة الجلد وتحفيز التصريف الليمفاوي وتقليل السيلولايت. نتائج رائعة في إعادة تشكيل القوام وصقل أجزاء الجسم المختلفة.

جلسة لشد الجسم :ELECTRO

يعمل على ثلاث وظائف مختلفة كالتطهير، التخسيس، الشد، بالإضافة إلى  التخلص من السموم و شد وتجديد الخلايا، وتقوية وإسترخاء العضلات.

جلسة لصقل الجسم والتخلص من الترهلات :CRF

يعمل على رفع  وصقل المناطق المترهلة من الجسم، وتحفيز الدورة الدموية والتصريف الليمفاوي في ذات الوقت، وقد ترى المرأة تحسن  ملحوظ في مظهر علامات تمدد الجلد، ونتائج مذهلة في صقل وتماسك القوام.

جلسة كيب سلم بالزنجبيل :GINGER

جلسة بمنتجات خاصة مكونة من الزنجبيل  للمشاكل الباطنية كالريح والإمساك، مشاكل احتباس السوائل وضعف الدورة الدموية. وتحافظ على دفء الجسم وتساهم في إنقاص الوزن.