مثلما تحتاج البشرة إلى العناية الجيدة لإبقائها صحية ونظيفة، كذلك تحتاج بصيلات ومسام فروة الرأس لعناية مماثلة، فيجب على المرأة العصرية أن تتمتع بفروة صحية، خالية من المشاكل التي تزعجها وتحرجها.

سيدتي عليكِ أن تعلمي أنَ صحة الشعر تبدأ بالعناية بجذوره وبصيلاته، وإنَ أي إهمال بالعناية بفروة الرأس قد يتسبب في مشاكل عديدة كالقشرة، وتساقط الشعر، وتزييت فروة الرأس والالتهابات.

فالعناية المثلى بمسام فروة الرأس تتمثل بإبقائها نظيفة خالية من البكتريا والترسبات التي تعمل على سدها، بحيث تكون قادرة على التنفس الصحي وإفراز زيوتها الطبيعية بشكل منتظم وسليم.

ولأننا في "أنا زهرة" نحرص على تاج جمالكِ، التقينا بمركز "أبولو" بمدينة الرياض، والذي يقدم للمرأة العربية جهاز "أكواثيرابي" المختص بتنظيف فروة الرأس بطريقة جيدة وصحية.

ما هي فوائد هذا الجهاز أكواثيرابي؟

يمكن للمرأة العربية التخلص من مشاكل شعرها في جلسة واحدة، كإزالة القشرة العالقة بالشعر سواء القشرة الجافة أو الدهنية، كما أنه يجعل الشعر انسياباً أكثر، ويجعل الفروة أكثر نظافةً وإنتعاشاً. بالإضافة لذلك فهو يحفز بصيلات الشعر على إنبات الشعر من جديد، وأخيراً يساهم في توزيع زيوت الرأس الطبيعية بشكل متوازن صحي.

كيف يعمل جهاز أكواثيرابي؟

يعمل هذا الجهاز على ثلاث مراحل، في المرحلة الأولى يعمل على تنظيف فروة الرأس بعمق عن طريق ما يسمى بالضخ المائي الذي يتم بثلاث درجات مع استخدام مواد خاصة لحل مشاكل الفروة وستلاحظ المرأة مباشرة اختفاء القشرة نسبياً أو رقائق الجلد الميت، فالجلد يتجدد كل 30 يوم وتبقى هذه الرقائق في فروة الرأس.

أما المرحلة الثانية فيعمل مساج لفروة الرأس لتنشط الدورة الدموية ويساعد على إراحة فروة الرأس و إغلاق المسام. وأخيراً في المرحلة الثالثة يتم تجفيف الشعر ووضع مجموعة من الفيتامينات التي تعوض النقص الاساسي بالفروة.

هل يوجد لهذا الجهاز أي آثار جانبية؟

لا فهو جهاز آمن ولا يسبب أضرار.

هل يوجد عمر معين لاستخدام هذا الجهاز؟

تصلح هذه الجلسة لجميع الأشخاص سواء كانوا يعانون من مشاكل في فروة الرأس أو للوقاية، وتصلح من عمر 18 سنة فما فوق.

ما هي مدة الجلسة؟

مدة الجلسة ستين دقيقة.