استكشاف لا يتوقف لأبعاد جديدة في عالم العطور يتجلى مع كشف علامة "تيري موغلر" النقاب عن عطور جريئة تولد تجارب عطرية فريدة ففي ربيع 2012، جاءت تشكيلة Aqua Chic عنواناً للانتعاش، حيث عكس تجارب تطوير "حل مبتكر" يضفي مزيداً من الانتعاش على أول عطرين نسائيين متميزين للمصمم وهما Angel وAlien. أسلوب إبداعي متطور يلبي الحاجة لعطر خفيف خلال موسم الصيف... دون التفريط بالنفحات المميزة للعطر.

وفي هذا الموسم، تعيد علامة "تيري موغلر" تجربة عطر Aqua Chic بإدخالها على أبرز ثلاثة عطور:

 

عطر التواليتANGEL Light Eau de Toilette

حقق عطر Angel المستوحى من ذكريات طفولة تيري موغلر، عند ابتكاره في عام 1992 ريادة مزدوجة: فهذا العطر بنفحاته الشرقية الشهية كان تحدياً للتوجهات السائدة في صناعة العطور وبداية لعائلة من النفحات العطرية الذوقية، كما أن تركيبته لم تحتو على أية نفحات لأزهار...

واليوم تخطو علامة "تيري موغلر" خطوة تغاير خيارها الأولي، ويقع الاختيار على أكثر الأزهار فخامة وبهاء لتضفي على نفحات Angel الشرقية لمسة من الخفة: الورد الجوري... حيث يتألق ماء الورد الرقيق في قلب عطر Angel Aqua Chic ويمتزج مع زهر توت العليق الشهي ونفحات التفاح الأخضر ليضفي انتعاشاً فائقاً على أكثر ابتكارات موغلر بهجة وتألقاً.

تناغم لذيذ غير متوقع تتردد أصداؤه في قلب Ange Aqua Chic، مزيج فريد يخفف من حدة الطابع الشرقي لنفحات البتشولي والفانيلا ويحول عطر Angel إلى رائحة لطيفة تفوح بعبق الصيف والفاكهة.

عطر بالنفحات المنعشة الشرقية ونفحات الأزهار بإمضاء لويز تيرنر من Givaudan

النجمة: رمز العطر تتألق انتعاشاً بتأثير انعكاسي

تتألق النجمة الزرقاء بلمسة جديدة من الرقي والانتعاش: فللمرة الأولى تلتف النجمة بوشاح رقيق أنيق باللون الفضي المعدني الذي يعزز تألق أوجهها الزجاجية ويبرز الخفة الأثيرية لعطر Angel Aqua Chic.

 

عطر التواليت ALIEN Light Eau de Toilette

يشارك تيري موغلر من خلال عطر Alien رؤيته للمرأة المذهلة، إلهة عصرية تشع قوة رقيقة لطيفة. عطر Alien بنفحات الأزهار والأخشاب والعنبر، ابتكار تغمره قوة فريدة تكشف عن الجمال المتألق في كل امرأة...

أشعة أثيرية جديدة تفوح بضوء الشمس وطاقتها لتضيء عطر Alien بإصدار Aqua Chic الجديد: إصدار مفعم بماء زهر البرتقال الناعم بإشعاعاته الشمسية الناعمة، كما تم تعزيز انتعاش العطر الأصلي بإضافة نفحات زهر الليمون الحيوية اللطيفة ونفحات الغريب فروت الوردي.

طاقة حيوية تبعث النور في قاعدة العطر التي تفوح بالعنبر، ليتألق عطر Alien Aqua Chic ويغمرك بهالة لطيفة مبتكرة من الجاذبية الشفافة الهادئة.

عطر بنفحات الأزهار والعنبر المنعشة من ابتكار دومينيك روبيون من IFF.

جوهرة متألقة بتأثير انعكاس فضي

تحت سحر أشعة الصيف ينبض حجر الجمشت بلمعان فضي معدني يكشف عن الانتعاش الجذاب لعطر Alien الجديد.

عطر التواليت WOMANITY Light Eau de Toilette

العطر المركز Womanity Eau de Parfum هو ثالث العطور النسائية لعلامة "تيري موغلر" وقد تم إطلاقه عام 2010. إبداع عطري مبتكر من النفحات الخشبية الحلوة والشهية. رائحة عطرية بنفحات التين والكافيار، تعكس الجوانب المتعددة للأنوثة.

وفي أول إصدار له ضمن مجموعة Aqua Chic، تبرز شخصية عطر Womanity أكثر تأنقاً وخفة بتأثير أثيري فريد: فالتركيبة بكاملها أصبحت أكثر انتعاشاً بإضافة ماء الكزبرة بنفحاته الحادة، ممتزجاً مع زهر المندرين ونفحات الكشمش الأسود.

طاقة إيجابية حادة ومخملية في آن معاً، تترافق مع قاعدة العطر الأنيقة بنفحات الأخشاب الشهية لتعبير جديد عن الرابط الخفي الذي يوحد نساء العالم.

عطر بنفحات الحمضيات الحلوة والمنعشة بإمضاء كارين دوبرويل من Vox Profumi.

قنينة رمزية نقشها الضوء

يتناقض تأثير الانعكاس الفضي المتدرج للقنينة الزجاجية المنحوتة مع العطر الوردي الرقيق الذي تحتويه، ليبرز الانتعاش الحيوي لعطر Womanity Aqua Chic.