متى قمت بالعناية بشعرك آخر مرّة؟ إن كنتِ لا تتذكرين فلا بدّ أنّ هذا حدث منذ فترة طويلة جداً. لقد حان الوقت لتضيفي نفحة من الحياة على مظهرِك! فعندما تبدين متألقة تكون معنوياتكِ مرتفعة. ويساهم الشعر المُصفّف الذي ينضح صحّة ونضارة بلعب دور رئيسي في منحك هذا الشعور. اتبعي هذه الخطوات سيدتي لتعيدي إحياء شعركِ فيتحوّل من باهت إلى مُشرق.

شعر ينضح صحّة وفرحاً

من دون شعر قوي وصحّي، لن تتمكنّي مهما فعلتِ من الحصول على النتيجة التي ستحصلين عليها إن كان شعركِ بأفضل حال. فالشعر يتأذى بفعل عناصر عديدة لا سيّما تعرّضه لأشعة الشمس ورطوبة الرياح ومياه البحر ما يُضعفه ويسمح للتقصّف بالتسلّل إليه، فتشعرين بأن شعركِ خفيف وأنّه بدأ في بعض الحالات بالتساقط. ويُصيب مرض تساقط الشعر ثمانية من أصل عشرة أشخاص حول العالم. ولكن الخبر السارّ يأتينا من مختبرات فيشي التي طوّرت Dercos Neogenic الذي يعمل على إعادة نموّ الشعر ما يمنحكِ شعراً أكثر كثافة وهذا يعني بأن عليكِ تصفيفه ما ينعكس إشراقاً ونضارةً على مظهرِك.

جلسة عند مزيّن الشعر

سواء كنت تزورين مزيّناً لشعركِ بانتظام أو تزورين مزيّناً بناء على توصية صديقة تتألق بقصّة شعر جديدة، فاعلمي أن زيارة مزيّن شعر محترف لا بدّ منها. فالمحترفون يعرفون ما يناسب وجهك ونوع شعرك كما يعرفون أيضاً ما هي صيحة الموضة التي تُناسبك. احرصي على الاستفادة من موعدكِ مع المزيّن من خلال طرح أسئلة عليه حول كيفية تصفيف قصّة شعركِ الجديدة! فحيل مزيني الشعر الصغيرة تسهّل عليك مهمّة تجديد مظهر شعرك!

لمسة من الألوان

لقد حالفنا الحظ لمعايشتنا عصراً من الممكن خلاله إبراز لون شعرنا الطبيعي وحتى تغطية الشعر الرمادي الذي بدأ يجد طريقه إلينا. واليوم، يمكن أن يقدّم لك اختصاصي تلوين الشعر أفضل النصائح حول الألوان التي تناسبك أكثر من غيرها. كما يمكنك الاختيار من المجموعة المتنوّعة لمستحضرات تلوين الشعر السهلة الاستعمال في المنزل. وننصح باستعمال Excellence Mousse من لوريال الذي يغطي الشعر الرمادي كما أن تركيبته خالية من الأمونياك وهو سهل الاستعمال.