باعتناق فلسفة "كل امرأة بإمكانها أن تكون جميلة"، قامت Estée Lauder عام 2011 بتطوير الكريم الفائق التجديد المضاد للتجاعيد Revitalizing Supreme Global Anti-Aging Creme لتلبية رغبة محددة تطلبها المرأة من كريم متطور متعدد الوظائف. الآن، Estée Lauder تقدم فوائد كريم الوجه هذا لمنطقة العينين، مع تقديم بلسم التجديد الشامل الجديد المضاد لتقدم بشرة حول العيون في السن Revitalizing Supreme Global Anti-Aging Eye Balm، بلسم عيون متعدد الوظائف مع استجابة فعالة لاحتياجات البشرة المتغيرة وتقليل العلامات الرئيسية المتعددة للتقدم في السن للعيون، ولتبدو أكثر رفعاً، إشراقاً وجمالاً.

مع تقدم البشرة في السن، تبدأ البشرة، وبالتحديد بشرة حول العينين الرقيقة بالتغير. قد تصبح البشرة جافة، وقد تظهر كذلك الخطوط الرفيعة والتجاعيد إضافةً إلى الهالات والانتفاخات تحت العينين، ما ينتج عنها عيون متعبة. عن طريق إعادة تنشيط قدرة البشرة طبيعياً لتبدو بمظهر أكثر شباباً، يقوم بلسم التجديد الجديد المضاد لتقدم بشرة حول العيون في السن Revitalizing Supreme Global Anti-Aging Eye Balm بالتوقع والاستجابة إلى احتياجات البشرة المتغيرة للمساعدة على تأجيل العلامات الواضحة للتقدم في السن حول منطقة العينين الرقيقة.

الاستفادة من المزيج غير المسبوق من ملكية  Estee Lauder وهي تقنية إنتوجين لإحياء البشرة من الداخل، تركيبة التغذية الثلاثية الجديدة لتغذية منطقة العينين وتقنية SIRT-1  المتطورة لتجديد مظهر البشرة. بلسم التجديد الشامل الجديد المضاد لتقدم بشرة حول العيون في السن Revitalizing Supreme Global Anti-Aging Eye Balm يقلل بشكل ملحوظ مظهر العلامات الرئيسية المتعددة للتقدم في السن في منطقة حول العينين. هذا البسم الحريري المريح يساعد على استعادة التماسك، المرونة والاكتناز، حيث تمتلأ الخطوط الحالية حول العينين بنعومة وتتأجل الخطوط التي في طور الظهور. فهو يقوم على الفور بتغذية وإحياء منطقة العينين ليساعد على ابتكار مظهر أكثر شباباً.

سعر البيع المقترح: 82 دولار / 303 درهم