سبا Anahata الصحي هو رؤية للشابة الإماراتية شمة ناصر النويس، يتميز بطرحه لمفهوم جديد وهو توفير تجربة للعملاء من شأنها أن تستمر بعد مدة برنامج العلاج، وتضمن لهم حياة أكثر توازناً وصحة.

السبا الواقع في مدينة خليفة أ في أبوظبي مُستوحى من مفهوم الشاكرات السبع الذي طرحه العلم الهندي القديم "الأيورفيدا". وتعني كلمة Anahata وهي اسم السبا "شاكرا القلب"، وهي مركز التوازن بين العقل والجسد والروح من خلال المستويات المختلفة للطاقة وفقا لمبدأ الشاكرا، وتساعد الأفراد على إطلاق العنان لطاقاتهم الخاصة وتحقيق الرفاهية الحقيقية التي يصبون إليها. ويقدم السبا العديد من البرامج الفريدة من نوعها مثل مساج الشاكرا بالجواهر السبعة والذي يكشف أي من هذه الشاكرات السبع مسدودة، وعليه يقدم السبا تحليلاً خاصاً لكل زبون يشرح له عن أهم الأطعمة التي يجب أن يتناولها والتمارين الرياضية التي يجب عليه ممارستها حتى يتمكن من فك انسداد هذه الشاكرات وأن يعيش حياة أكثر توازناُ وصحة. كما يقدم مجموعة من العلاجات بالألوان، بالإضافة إلى العلاجات المستوحاة من التقاليد التايلندية والهندية.

واحتفالاً بالذكرى السنوية الأولى، استضاف السبا السيدة "ليديا جوردان" المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ "لايكون واكس" Lycon Wax من أستراليا، وهو إضافة جديدة إلى قائمة الخدمات والمنتجات الراقية التي يقدمها.

وقدمت شمة ناصر النويس السيدة ليديا للحضور كسيدة أعمال ملهمة لذات نجاحات دولية، حيث ابتكرت الشمع الخاص بها لإزالة الشعر عندما كان عمرها 17 عاماً فقط، ومع إصرارها واجتهادها أطلقت من بعدها علامتها التجارية الخاصة Lycon عام 1978، وهي متوفرة الآن في 55 بلدا حول العالم.

وأثناء حديثها عن المنتج، قدمت ليديا عرضاً حياً على بعض العميلات لإثبات جودة الشمع وباقي المنتجات التي تطرحها علامتها من زيوت وكريمات ترطيب تستخدم قبل وبعد عملية إزالة الشعر. وأظهرت العميلات إعجابهن بالشمع خصوصاً وأنه لطيف جداً على البشرة، حيث لا يسبب الحساسية والاحمرار، كما انه سهل التطبيق على الجلد.

ويتميز شمع "لايكون" الذي يتم صنعه باستخدام المواد الطبيعية فقط والزيوت بأنه يقدم لكل من تستعمله نتائج تفوق التوقعات حيث يستطيع إزالة الشعر العنيد والذي يكون قصيراً جداً ويصل قصره إلى 1 مم.