كلنا نرغب بالتمتع بالبشرة الجميلة المتألقة، وهو ما تضمنه SkinSpa على مدار العام. تجمع  SkinSpaالجديدة من براون بذكاء بين نظامي الجمال في نظام واحد لكل من التقشير وإزالة الشعر، إلى جانب تمتعكِ بنتائج تحاكي ما تحصلين عليه في صالونات التجميل والنوادي العلاجية مع البقاء مرتاحة في منزلك.

 يتفوق الابتكار الجمالي الجديد Braun Silk-épil 7 SkinSpa على الشمع في إزالة الشعرات القصيرة، كما أنه أفضل بأربع مرات من استخدام المقشر اليدوي وحده، مما يجعل الحصول عليه أمراً أساسياً لكافة السيدات المهتمات بالجمال. صممت SkinSpaللاستخدام أثناء الاستحمام ومنحكِ تجربة لطيفة تتناسب بسهولة مع نظامكِ للعناية بجمالكِ.

 تعمل فرشاة التقشير بالتقنيات الصوتية بسرعة مذهلة تبلغ 3,000 اهتزاز في الدقيقة، مما يمكنها من إزالة خلايا الجلد الميتة لتحسين مظهر البشرة وإظهارها بمظهر أكثر شباباً وإشراقة. أما الرأس المخصص لإزالة الشعر فيتألف من 40 ملقطاً فريداً بتقنية Close Gripيمكنها الدوران بزاوية 15 درجة للأمام والخلف بحيث تتبع انحناءات الجسم وتمنحكِ بشرة في غاية النعومة تدوم حتى أربعة أسابيع.

 وتعليقاً على إطلاق Silk-épil 7 SkinSpaقالت أبي أكسوي خبيرة تجميل المشاهير: "السؤال الذي يوجهه إليّ جميع العملاء هو كيفية التمتع ببشرة صحية مشرقة أثناء التواجد في المنزل، والجواب بسيط للغاية حيث تتبع المرأة الطقوس التي اتبعتها النساء منذ آلاف السنين، والتي أسميها طريقة الإزالة والتجديد. تبدأ الطريقة بإزالة الشعر الزائد ومن ثم استعادة لمعان البشرة وتألقها عبر التقشير، مما يضمن استعادة التألق للبشرة المتعبة ويمنح الساقين والذراعين مظهراً رائعاً ونعومة الحرير." وأضافت: "تنقل Braun Silk-épil 7 SkinSpaمفهوم الجمال المزدوج إلى القرن الحادي والعشرين، فمن خلال الجمع بين قوة التقشير وإزالة الشعر في عملية واحدة بسيطة فإننا نحصل على جمال مزدوج ولهذا أنصح الجميع باستخدام SkinSpaللحصول على النتائج الباهرة في المنزل."

 ومن جانبها قالت طبيبة الجلد الدكتورة بينديتا برازيني: "يعتبر التقشير أحد أهم الخطوات ضمن نظام الجمال، فهو يزيل خلايا الجلد الميتة والجافة ويحفز تجددها في الطبقات السفلية من الجلد للتمتع ببشرة أكثر انتعاشاً ونعومة، جاهزة للترطيب والعناية. كما أن التقشير المستمر يمنع نمو الشعر داخل الجلد."  وأضافت: "وإلى جانب إزالة الشعر من جذوره، فإن Braun Silk-épil 7 SkinSpa تتميز باللطف والفعالية التي تمنحك بشرة صحية أكثر شباباً ونضارة."

وفيما توافق 90%* من السيدات على أن Braun Silk-épil 7 SkinSpa تمنحهن ميزتين في أداة واحدة تقدم العديد من المزايا للبشرة، تؤكد 93%* منهن بأنها تقدم تجربة علاجية منزلية للبشرة مما يجعل من Braun Silk-épil 7 SkinSpa ابتكاراً حقيقياً في عالم العناية بالبشرة.